فيونڪاٺ بناٺ
فيونڪاٺ بناٺ
فيونڪاٺ بناٺ
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


فيونڪاٺ بناٺ
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» روايـــــــــــــــــــــة دوآأك عنديَ والظَاآلَم دآيم اآلباديّ
روايـــــــــــــــــــــة دوآأك عنديَ والظَاآلَم دآيم اآلباديّ                                            Icon_minitimeالثلاثاء مارس 29, 2011 9:27 am من طرف shosho LBa Shoshty

» صور مسن+++ خلفيات مسن ~.~
روايـــــــــــــــــــــة دوآأك عنديَ والظَاآلَم دآيم اآلباديّ                                            Icon_minitimeالأحد يناير 30, 2011 11:30 am من طرف shosho LBa Shoshty

» روايه كامله-حبيتني غصب عنك مثل ما غصب عني حبيتك..~
روايـــــــــــــــــــــة دوآأك عنديَ والظَاآلَم دآيم اآلباديّ                                            Icon_minitimeالإثنين يناير 24, 2011 1:27 am من طرف عطشانه والدنيه مطر

»  برب . . بروح أتعلم كيف أخون !
روايـــــــــــــــــــــة دوآأك عنديَ والظَاآلَم دآيم اآلباديّ                                            Icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 30, 2010 8:10 am من طرف şαяoиαн

» الان تقرير عن الدراما اليابانيه ||samurai high school||
روايـــــــــــــــــــــة دوآأك عنديَ والظَاآلَم دآيم اآلباديّ                                            Icon_minitimeالجمعة نوفمبر 12, 2010 8:31 am من طرف Ĥą₦ộŐƒẴ

» الان جميع حلقات الدرامه الكوريه||Bad Family||
روايـــــــــــــــــــــة دوآأك عنديَ والظَاآلَم دآيم اآلباديّ                                            Icon_minitimeالجمعة نوفمبر 12, 2010 7:49 am من طرف Ĥą₦ộŐƒẴ

» ~قوانين..التبادل الاعلاني~
روايـــــــــــــــــــــة دوآأك عنديَ والظَاآلَم دآيم اآلباديّ                                            Icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 06, 2010 10:11 am من طرف Ĥą₦ộŐƒẴ

»  التٌوبيِكـ لِهَذاْ الْيُومَ ..!!
روايـــــــــــــــــــــة دوآأك عنديَ والظَاآلَم دآيم اآلباديّ                                            Icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 05, 2010 12:08 pm من طرف ş я ά в

» Plαчƒul κίss •• Bαиneяs,ίcoиs
روايـــــــــــــــــــــة دوآأك عنديَ والظَاآلَم دآيم اآلباديّ                                            Icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 05, 2010 5:16 am من طرف ş я ά в


 

 روايـــــــــــــــــــــة دوآأك عنديَ والظَاآلَم دآيم اآلباديّ

اذهب الى الأسفل 
3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
عطشانه والدنيه مطر
ۦ★عڞٶ ﭴﮈﯦﮉ★
عطشانه والدنيه مطر


اْلعٌِمرْ •|~ : 0
جنسے •|~ : انثى
المشاركات : 8
تاريخ التسجيل : 22/12/2010
الموقع : الرياض
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : مبسوطه

روايـــــــــــــــــــــة دوآأك عنديَ والظَاآلَم دآيم اآلباديّ                                            Empty
مُساهمةموضوع: روايـــــــــــــــــــــة دوآأك عنديَ والظَاآلَم دآيم اآلباديّ    روايـــــــــــــــــــــة دوآأك عنديَ والظَاآلَم دآيم اآلباديّ                                            Icon_minitimeالخميس ديسمبر 23, 2010 9:23 am

في جوو غرفتها البارده والظلام الداكن كانت ناائمه من زمان كانت تبي تنام مثل هل نوم وترتاح من التفكير
: ميشوو يا ميشوو يلا افتحي الباب ميشوو (( طق طق طق )) ا
مشاعل بصووت كله نووم : مين ؟؟
شوق بعصبية : انا شوووق ميشوو افتحي تكسرت رجولي من الصبح وانا اصحيك
مشاعل وهي تنط من السرير : شوو شوو يلا جايه جايه
شوق : يلا خلصينا افتحي البـــــــــــــــــااب
مشاعل وهي تفتح الباب : هلا والله بالغلاا كله سوري شوشو خليتك واقفه على الباب كثيرر بس النوم سلطان
شوق : بعدي عن وجهي ابي اريح رجولي وبعدها اتفاهم معك
مشاعل بضحك : هههههههههههههههههه عائله اجرام ..
شوق بعصبيه : وينك عن الباب صارلي سنه وانا ادق عليكي الباب ؟؟ بمين كنتي تحلمي ؟
مشاعل : هههههههههههههههههههههه الله يقطع بليسك بمين يعني ؟؟
شوق : مدري عنك ؟ اهم شئ يلا تجهزي عازمتك على الفطوور .
مشاعل : الله الله من قدي شوق عازمتني اكيد مارح ارفض بس من وين نازل عليك الكررم ؟
شوق بغرور : انا طوول عمري كريمه اهم شئ ابوك قال لي اقو لك تكلميه ضروري ان صحيتي ..
مشاعل وهي تتصل على ابوهاا : هالوو dad good morning
ابو مشاعل : هلا والله ميشوو ايش فيكي حبيبتي تعبانه ليه اليوم طولتي بالنووم ؟
مشاعل : اووووه dad مافيني شئ بس امس طولت بالسهره على الاب توب ومانمت الا متأخرر
ابو مشاعل : كويس يا قلبي انا الحين مضطر اسكرر عندي اجتماع تبي شئ ؟
مشاعل : dad شوق عازمتني على الفطوور ابي اروح ممكن ؟
ابو مشاعل : ايووه حبيبتي خذي راحتك
مشاعل : Ok dad good bay (وسكرت الخط ) ايوه شوشو عاززمه هدولة
شوق : ايوه عازمتها بسس امهاا ما رضت تقول تنسد نفسها على اكل ان ماكانت هديل موجوده
مشاعل : ههههههههههههههههههه يا حليلها يلا انا اقوم اتجهز
شوق : اوكي ميشو خذي راحتك يا دووبه اهم شئ تكووني كشخه هههههههههههههه
مشاعل بغرور : هههههههههههه لا توصي حريص انا المووضه هههههههه
شوق : وهذا العشـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم فيك يا ميشووو
بعد ربع ساعه من اللبس والتجميل وربع ساعه ثانيه من اللمسات الاخيره لبست العبايه المخصره
وطلعت مع شوق على المطعم ..
شوق : والله متمنيا هديل معنا كانت رح تنبسط مررره
مشاعل : ليه انا مو ماليه عينك ؟؟؟؟؟
شوق : يا عيني ياعيني اللي يغاارون ..
مشاعل : فواز
فوازالسايق : سمي طال عمرك
مشاعل : شغل التكيف حررر
فواز السايق : ابشـــــــــــــــــــري طال عمرك
شووق : ههههههههه حرانه يا قمرر
مشاعل : ايه والله حرررررر الحرر بالسعوديه وبالتحديد بالرياض فضيع
وصلووو للمطـــــــــــــــــــــــــــــعم ...

شوق : السلااام اخوي انا حاجزه هنا بإسم ميشوو ؟
العامل : وعليكم السلام هلا اختي الطاولة اللي بإسم ميشو موجوده هناك
شوق : مشكووره اااخوي ما تقصر . يلا ميشوو مشيناا ..
مشاعل بحماس : المطعم مرره ذووق
شوق بغرور : اكيد لأن اللي اختارت المطعم ذووق هههههههههههههه
مشاعل بتريقه : لا تكفون ما اقدر على الثقه الزايده . ( وغمزت لها وكملت طريقها )
شوق انقهرت مررره من مشاعل : ميشوو
مشاعل بهدوء : ايووه شوشو
شوق بقهر : ياليت هدوله معناا كله من امها المنافقه ام وجهين ماخلتها تجي امها منافقه بعنى الكلمه.
مشاعل : حرام شوشو لا تسمعك تقولي كذا عن امها اكيد بتزعل وبعدين مو غلط اذا الام خافت على بنتها
شوق بإستغراب : ميشوو من مين بتخاف عليها مننا ؟ احنا اكثر من خوات تجين تقولي مو غلط تخاف على بنتها ايه ما اختلفنا تخاف عليها
لكن موو مننـــــــــــــــــــــــــا تخاف عليها من نفسها ولا تخاف عليها مننا او معنا هديل اختناا اللي ماجابتها امنا!
مشاعل مستغربه انفعال شوق : طيب طيب شوشو هدي اعصابك مافي شئ يستاهل كل هل عصبية . ريلااااكس شوشو ريلاكس.
شوق انتبهت على نفسها وقالت : ايوه ميشوو ايش نطلب ؟
مشاعل تفكرر : اي شئ تطلبينه اطلبيلي مثله
شوق : من عيوني الثنتين كم ميشوو عندي ؟
مشاعل بثقه : وحده ههههههههههههههههههههههههههه
شوق : هههههههههههههههههههههههههههه
بعد الفطـــــــــــــــــــــــــــــــــــــور في سيارة مشااعل ..
فواز السايق : تفضلي طال عمرك
مشاعل : ثانكس فواز
فواز فتح الباب لشوق : تفضلي طال عمرك
شوق واخلاقها مقفله : مشكووووره
فواز : ايووه طال عمرك لوين حابه تروحي ؟
مشاعل : مممممم والله مدري شوشو شوشو لوين نرووح الحــــــــــــــين تكفين مالي خلق ارجع البيت ابي اروح انبسط؟
شوق اللي ماكانت معهم كانت مسرحه وفجأه انتبهت على نفسها : هاه مدري على اي مكان ولا اقولك لبيت هديل
مشاعل : لبيت هديل بس اكيد امها بتطردناا
شوق : اف ميشووو لا تخافي حرك يا فوااز على بيت هديل
فواز : امرك طال عمررك
شوق : افف اقرفتني بذي الكلمه يلاا تحرك
فواز: حاضر طال عمرك
مشاعل : شوشو ايش فيها اخلاقك مقفله ؟؟
شوق : ميشوو وربي تعبتت ابي حد يهتم فيني اهلي كلهم مشغولين عني ميشوو ترراني تعباانه اف
مشاعل : شوشو سلاامتك من التعب ماعليك اطوي الصفحه وابتدى صفحة جديده
شوق تنهدت : اااه يالــــــــــــــــيت
مشاعل بجديه : شوق بهل حياه والزمن مافي شئ اسمه " مستحـــــــــــــــــــــــــيل "
مثلاً انا ابوي طوول وقته مشغول عني وا امي امي امريكيه وهي الحين بالغربه ولا هي داريه عني
وجدتي ماتطيقني وهذا العشم فيها ... تصدقين احياناً احس بقهر ان اهلكم حوليكم مع اخوانكم وخواتكم
اما انا لا اخ ولا اخت ولا ( كملت بستهزاء ) ام ولا اب انا لولا الله ثم انتم اكوون " وحيده "
شوق حنت على مشاعل : افا يا ميشوو واحنا وين رحنا انا وهديل امك وابوك واختك واخوك وكل " اهلك " احنا خواتك
مشاعل تغير الموضوع : وهذا العشم فيكم ههههههههههههه هذانا وصلنا لبيت هدووله
شوق تلطف الجوو : عز الله ما تطردنا امها هههههههه
مشاعل : الله لايسمع منك ههههههههه عاد تخيلي جاين وما يمدينا نطق الجرس الا واحنا مرمين بالشارع خخخخخخخ موقف باايخخخخ
شوق : هههههههههههه من جد ( وكملت بثقه ) خليها تسويها مارح يحصل خير
مشاعل : يوووه شوشو تكفين عدي اليوم على خير بليييييز
شوق بغرور: ممممممم احاول
مشاعل : شووووووووووق بليززز
شوق : هههههههههههه طيب طيب بس كرمال عيونك الحلوه
مشاعل : تسلمي يلا امشي ننزل
شوق وهي ترن الجرس : ياربي تفتح هديل على شان امهاا ما تسرح وتمرح وتطرد بكيفها
-----------------------------------------------------------------------------------------------------------
في بيــــــــــــــــــــــــــــــــت ام هديل ..
تــــــــــــــــــرن ... تـــــــــــــــــــرن ... تــــــــــــــــــــــــرن
الخدامه : ميـــــــــــــــــــــــــــــــــــن ؟؟
شووق : انااا افتحي يامال الـ##### انحرقنا من الشمسسسسس
الخدامه : ايس في يقوول مدام ؟؟
شوق : افتحي افتحي البااب
الخدامه : مين انت مداام ؟
شوق : ااففف وجعووه انشاء الله انا صديق ماما هديل
الخدامه : اوكي مدام .. تفضلي مداام
شووق : واخيرا فتحتي مابغيتي تفتحي
الخدامه : ام سوري مدام
شوق بعصبيه : مداام في عينك انا لسى ما تعديت الـ ( 19 سنه جايه تقوول لي مدام
مشاعل : هههههههههههههههههه بس بس ياشوق من اول مادخلنا وانتي تهزيئات بهل خدامه المسكينه
شوق : وسكينه تنغرس في بطنها اي مسكينه والله يا ميشووو انتي المسكينه !!
هديل بعد ماخبرتها الخدامه جت طايره من فووق : ميشووو شوشوو وحشتوونـــــــــــــــــــــــــــــــــــــي يا دوبات
مشاعل وشوق ركضوا يضموها : ااااااه هدهد حبي وحشتيناااا
هديل : ايش هل مفاجأه الحلوووووه وربي وحشتوني مووووووووووووووت
شوق : هدهد والله حرام على امك تفرقنا عن بعض الفطور ما كتمل بدووونك
مشاعل بهدوء : ايه والله طول جلستنا مالنا سيره الا انتي وربي وحشتيناا يا قلبي
هديل عيونها غرقانه دمووع : يا عمري انتو ادري انو ماما مالها حق بس وربي عججزت افهمها
شوق : المهم كيفك انشاء الله مبسوطه
هديل : اول ماكنت كويسه لأن ما كحلت عيني بشوفتكم بس الحين
ممتازه وعال العال لأنكم جمبي ومكحله عيوني بشوفتكم .
مشاعل : دوووم ياقلبي . ايوه هدهد منتي ناويه ترجعي لجامعه الـ؟؟؟؟؟!!
شوق بحزن : والله امك اا اقصد خالتي مالها حق تفرقنا تربينا سوا من الروضه
وهل حين تبي تفرقنا؟؟ وينها ابي احاكيها ابي تعرف ان القدر مافرقنا ولا رح يفرقنا ومصيرنا نتجمع مع بعض !!
هديل بخيبة امل : وربي تعبت وانا ااراددها بس هي موووب فاهمتناا ولا انا فاهمتها اا ا.....
قطعها صوت امها : اهلاً اهلاً شوفوا من جاي يزور بنتي وحيدتي ..
مشاعل ببرآءه : هلا والله خالتي كيفك وكيف صحتك ؟؟
ام هديل : موو كويسه من ذي الوجيه انا ماصدقت بعدت بنتي عنكم لاحقينها لهنا ايش تبو منهاا ؟؟ تبو تخلوها فـ##### ..
شوق مقاطعه : بس بس لحد هنا وبسسس احنا ياخالة محترمينك لكبر سنك ولوو كنا شله فـ### على قولتك كان ردينا عليك
باللي اردى واردى من كذا ..ياخالة هديل اختنا اللي ماجابتها امنا اختنا من ايام الطفوله واحنا سوا
نتنفس نفس الهواء وناكل نفس الاكل ونشرب نفس المويه ودمنا واحد تدري ليه ؟
لأننا اخوات اخوات عن اللي يرضى واللي مايرضى انا خواتي ميشوو وهدهد
وميشو ماعندها خوان احنا خوانها وهديل كمان احنا خوانها احنا خوات ماطلعنا من ام وحده
بسسسسسس دمنا واحد لحمنا واحد والأهم من كذاا ديــــــــــــــــــــــناا واحد ( وبدت تبكي وهي تضم البنات )
ام هديل بدأ قلبها يحن عليهم : طـ طيب خلاص انا من بكرا بنقل اوراق هديل لجامعه الـ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!
لحظـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه
صمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــت

البنات لأنهم ماعرفوا ايش يسو من الفرحه راحوا كلهم بسرعه البرررق وحظنووا ام هديل

ايــــــــــــــــــــــــــوه ايـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوه
احظــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــنوها
لأنهاا واخيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرا حنت عليـــــــــــــــــــهم

-----------------------------------------------------------------------------------------------------
في سيـــــــــــــــــــــــــــــــــــارت مشاعل ...
شوق :الحمدالله حنت عليناا واااااااي الحمدالله ما اطردتنا
مشاعل : شوووشووو وش دعوى الحرمه ما سوت شئ بالعكسس جبرت بخاطرنا
شوق : هههههههههههههه الاقولي جبرت بخاطر هديل بناتها
مشاعل : يعني جبرت بخاطرنا دامها جبرت بخاطرر هدهد صححح ؟؟
شوق بفررح : هههههههههههههه لــــــــــــــــــــــــوووووووول ..
مشاعل : هههههههه على وين تبي نروح ؟؟
شوق : مشكووووووووووووور ميشوو المشوار روعه بس انا احسس بتعب ابرجع البيت وباليل نطلع نتعشى اوكي ؟
مشاعل وهي تضرب على جبينها : يووه نسيت اليوم بروح لبنات عمي ريم وامل عازميني خليها بكراا
مممممم ولا وش رايك تجي معي بلييزز
شوق : ههههههههههههههههههههههههه لا ميشوو اسمحي لي لا تحرجيني بليـــــــــــــز وبعددين بتلقي مامي معصبه لأني تأخرت ..
مشاعل ماحبت تحرج شوق : مممم اوكي على راحتك يا قلبي ... فوازز على بيت شووق
فوااز : حاضرر طال عمرك ( وحرك على بيت شوق )
---------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
في بيـــــــــــــــــــــــــــــــت شوق ..وبالتحديد بالصـــــــــــــالة ..

ام وليد بعصبيه : واالله محد بيمرد هل بنت غيرك سامح لها تطلع وتدخل على كيفهاا
ولــــــــــــــيد : يمه الله يسامحك كل هذا لأني معطيها على قد نيتها عادي مافيها شئ ادلع اختي
ام وليد بعصبيه : لاا بالله اقول اي دلع انت قاعد تدمرهاا بدل ما تدلعهااا
وليد ببرود : يا يمه يا حبيبتي ما عليك ان صار شئ المسؤليه عليّّ انتي حطي رجلك وايدك بمي بااااارده
ام وليد : ابصبر واشووف اخرت هل دلع ( وقطع كلامها دخول وصوت شوق )
شوق بفرررح : السلاام
وليد : هلااا والله شووشوو وعليكم السلاام
ام وليد بعصبيه : وعليكم السلاام ليه كان ماجيتي بدري كان قعدتي لليل احسن وش جابك الحين ؟؟
شوق : يوووه يمه الله يهديك ترى طلعت الساعه 7 والحين الساعه 12 يعني كلها خمس ساعات
ام وليد : ايه زين انتم وش عليكم اعملوو عمايلكم ورقعووها بإي سالفه ..
وليد : يااحليلك يااايمه شووق ماينخاف عليها واحنا وااثقين فيها صح شوشو
شوق ابتسمت : لوووووووووووول ... اهم شئ اابطلع اريح باي
ام وليد : الله معك صح اليوم بنات خالتك بيجون الساعه 7 المغرب مو تسحبين عليهم مثل ذيك المره
شوق اشرت لها بلاامبالاه : طيب طيب تصبحواا على خيرر
وليد : وانتي من اهله ( بعد ما اختفت شوق التفت على امه ) يمه وراه ما تعطينها شويه ثقه لا تخافي شوق اختي وتربيتي .
ام وليد تنهدت : انا معطيتها الثقه بس مدري ليه انت تقول اني ماني مأمنه . انا مأمنه بسس اخاف عليها من نسمة الهواء
هذي بنتي وحيدتي ..
وليـد : طيب يايمه والله عاذرك بسس لو ضغطنا عليها بجوو الامتحانات رح تتمرد وانا ما ابي الا مصلحتها .
ام ولييد بهدوء : على قوولتك .. يلا انت قووم ريح لك شوي وانا بروح اشيك على الغدااء .
وليد : انشاء الله يا الغاليه شورك وهدااء الله ... يلا تصبحي على خيــــــر بس الساعه 3 العصرر صحيني
عندي مشواار مهم وماابي اتأخر عليه OK ..
ام وليد : طيب طيب الحين قوم انرز بغرفتك وريح وانا الساعه 3 بصحيك مدري وشوله تهذرر بالكلام الانجليزي .
وليد : ههههههههههههههههههههههه حاضر يايمه كل شئ ولا زعلك يلا لاتتعبي نفسك على شان الضغط
تصبحي على خيرر ( وطلع غرفته )

-----------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
في بيـــــــــــــــــــــــــــــــــت مشــــــــــــــــــاعل ..
مشاعل بعد مارجعت ومثل العاده كان البيت فاضي . لكن الخدم منتشرين بكل مكان
طلعت لغرفتها رمت الشنطه على السرير ودخلت الحمام اخذت لها شور تريح اعصابها
وطلعت ولبست بجامه حرير خفيفه لونها سماوي ورفعت شعرها ذيل حصان وقعدت على كرسي التسريحه
وبدت تمسح الميك آآب وتنظف وجها من موااد التجميل وبعدها ارفعت درجه برودت الغرفه
وحاولت تنام لكن النووم وللأسف كان مجافيها فكرت تتصل على شوق بس اكيد شوق نايمه خصوصا بعد اللف اللي لفوه
وبعدها فكرت تتصل بـ"عبيــر" صاحبتها بالجامعه واخذت الموبايل واتصلت عليها وهي تقول دقتين ماردت بسكرر..
دقــــــــــــــــــه ... دقتيــــــــــــــــــــــــــن .. ثلااثـــه . جت بتسكرر الا وتسمع صووت عبير


عبيـــــر بصوت نعس : آالوو
مشاعل توترت اكيد كانت نايمه : هـ هلااا عبووره
عبير وهي تعدل جلستها : هلاا والله ميشوو
مشاعل بإرتباك : كنتي ناايمــــــــــه ؟؟
عبيرر بضحك : هههههههههههههه لا مووو نايمه نايمه يعني لسى ما غفلت
مشاعل ابتسمت : هههههههههههههههههه Im so sorry اكيد ازعجتك
عبير بسرعـــــه : لا لا ازعجتيني ولا شئ بالعكسس انبسطت مرره من مكالمتك ميشو لا تقولي كذا مره ثانيه OK ؟
مشاعل ارتاحت : ههههههههههههه وربي وانا اكثر انبسطت لمى سمعت صوتك ... مممم OK ولا يهمك .

وقعدووا يســــــــــــــووولفون وما حسوو بالوقــــــــــــــــــت لين ماسكروو مشاعل واخيرا استسلمت للنووم ..
----------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
في بيــــــــــــــــــــــــــت شوق الســـــــــــــــاعه ثلاثة " 3 " العصر ..
ام وليد : وليـــــــــــــــــــــــد يامال الـ### قوووم ذبحتني وليـــــــــــــــــــــدد
وليد بنعسس : هــ .. هلاا يمه ؟؟
ام وليد : وتهلل بعد قوووووم يامال اللي مانيب قايلته قووووووووم موتقول عندك مشوار مهم ومدري وش
قـــــــــــــــــــــــووووم

لحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــظه
صمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــت

اختفت من صووت ام وليد : وليـــــــــــــــــــــــــــــــــد بتقــــــــــــــــووم ولا شلوون

وليد تذكرر المشوار : ايه يمه قمت قمت خلااص يمه مشكوور تعبتك معي
ام وليد : ايه كويسس يلا قووم ولا ترد تنام مفهووم
وليد وهو يقوم من على السرير : حااااااضرر طال عمرك

الخدامه : مااامااا مااماا شعاع
ام وليد : خيــــــــــــــــــــــــرر انتي بعد وشش تبيين ؟؟؟؟
الخدامه : باااباا مشاري تحت بالصاله يبغى انت
ام وليد : طيب انتي روحي كملي شغلك

" ابو وليد اسمه مشاري صاحب شركات وحالتهم الماديه ممتازه صحيح انه مشغول عن عياله لكن معطيهم من حنانه كأبو "
" ام وليد اسمها شعاع حنوونه على عيالها وتخاف عليهم من نسمه الهواء لكن مشغوله عنهم من كثر العزايم اللي تجيهااااا "
" شووق بنتهم الوحيده بنت حلووه جمالها غريب مغروره ومتكبره لكن حنوونه وعصبيه فيها شموخ غريب عمرها ( 19
( مواصفاتها ) شعرها اسود تحت كتوفها جسمها رشيق وطولها متوسط عيونها واسعه بني فاتحح بيضه وخدودها متورده "
" وليد شاب خقه بعنى الكلمه حنوون وطيب شعره اسود كثيف وعيونه عسليه وخشمه حاد مثل حد السيف وجسمه رياضي
وطوله متوازن وححلووو لجسمه ماهوو راعي بنات مثل الشباب الثانين عمره ( 22 ) سنه ثالث سنه جامعه تخصصه طب "
" خالد شاب حلوو بس مو احلى من وليد متزوج وعنده ولد وبنت توائم " ريان وريناد " عمره ( 33 ) سنه يشتغل (دكتور قسم جراحه) "
" ساره زوجت خالد , انسانه حنونه ومتفهمه تفهم الانسان بسرعه مثقفه ,, جمالها عادي طولها متوسط وعمرها ( 30 ) سنه "

هذولا هم عيــــــــــــــــــــــلت شووق هي البنت والوحيده بين خوانها ومتعلقه كثير بوليد امما خالد ماتحتك فيه كثير .
-----------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
يومـ الســـــــــــــــــــــــــــبت بالجــــــــــــــــــــــــــــــــااامـعه ...

مشااعل : هااي شووق كيفك ؟؟
شوق : صبااح الخيرر ميشوو .. انا تمام وانتي ؟
مشاعل : صباح النوور ..دوومـ انا بخير دامك بخيرر
شوق : ويااك يا قلبي .. هااا عندك محاضره الحين ؟؟
مشاعل : ممممـ .. لاا ما عندي وانتي عندك محااضره ؟
شووق : NO OK تعالي نروح نشررب كابتشينوو لين مايمررر الوقت
مشاعل : OK يلاا ... وربي مالي خلق اي محاضرره اليوم مليــــــــــــــــــت
شوق : ممممممممممممممم .. الحـــــــــــــــــــــــل عندي ..
مشاعل : حل وش اللي عنـــــــــدكـ ؟؟؟
شوق : حل مشكلتك مالك خلق اي محاضره اليووم ؟؟ الحل عندي
مشاعل : كيـــــــــــــــــــف ؟ ووش هوو ؟؟
شوق : مااا نحضرر نروح حق اي كوفي او نروح نتسووق ونفلهاا هاا وش رايك
مشاعل : انا طبعاً موافقه بسس اخاف يتصلوا for dad ؟؟
شوق : افف ميشوو لا تخافي ولا شئ مارح يتصلوا وان اتصلوو نرقع لهم اي عذررر
مشاعل : طيب مـ ما يأثرر على مستقبلناا ؟
شوق : بسسس بسس ياميشو مارح يحصل شئ بأذن الله هااا تروحي معي ولاا ؟
مشاعل : خلاااص برووح وان حصل شئ على مسؤليتك OK
شوق : OK ولاا يهمك يا ميشوو انا معك يلا قومي نتجهزز
مشاعل : OK
---------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
في الفيصليـــــــــــــــــــــــــــــــــــــه ..
شوق : ميشوو تعالي ندخل هذاا المحل
مشاعل : لالا ابي ارررووح ارتاح شوي تعبت من اللف والدوران
شوق : هههههههههههههه طيب تعالي ندكل ستار بكس
مشاعل : ايه واللي عافيك نشررب شئ يبل ريقناا
شوق : يلااا مشينا ياعيني ياعيني على التعبانين
مشااعل : هههههههههههههههههه ( ورن جوالها ) االوو
عبيرر : هلاا ميشوو .. وينك اليووم ماشفتك ؟
مشاعل : ههههههههههههههه لا بسس ماكان لي خلق محاضرات وطلعت انا وشوق للفيصليه
عبيرر : افاا فالينها وماقلتوو لي والله حرااااام ظلم ظلم والله ظلم
مشاعل : هههههههههههههههه لا ظلم ولاشئ بسس اعرفك داافوره
عبيرر : افاا دافوره مرره وحده عادي يا اختي كان فليتها مرره وحده مارح يضرر .
مشاعل : مممممممممممممـ طيب تعالي الحين للفيصليه لستاار بكسس معنا وقت 3 ساعات
عبيرر : ممممممـ اوكي نصف السكه وانا عندكم
مشاعل :هههههههههه حلوه حلوه فلم مصري ههههههههههههه
عبيرر : يلا ميشوو باي باي وانا ان وصلت اتصل عليكي
مشاعل : عبوووره وشوفي هديل ان مداومه جيبيها معك
عبير : ههههههههههههههههااااااااي هي بنتي اجيبها معي بس تكرم عيونك ابشوفها بباي
مشاعل : بباااي ( وسكرت الخط )
شوق : مين كنتي تكلمي ؟
مشاعل : عبير عزمتها ,, حرام خل تجي تنبسط .
شوق بعصبيه : ميــــــــــــــــــــــــشوو وجع
مشاعل : ليـــــــــــــــــــــــــه ؟
شوق بعصبيه :؛ تعرفيني ما احب عبيرر لازم تقولين لهاا تجي
مشاعل : شوووووووووووق على شان خاطري اهدئي
شوق بهدووء : نعممممـ ؟؟ وش منتظره مني اروح اهلل على شانها بتجي ما احبها احسها ناشبه لي
مشاعل : يوووه شوق ممكن افهم ليــــــــــــــــــــه ماتحبيها ايش تشوت لك على شان تكرهيها كذا .؟
شوق غمضت عيونها : ساالفه قديمه عااد مدري ان هي تعرفها ولا بس انا اكرها حتى لو ماتدري .
مشاعل بخوف : ليــه ايش صاير ايش هذي لسالفه ؟؟
شوق وهي تتذكر : ميشوو انتي ارقى من انك تعرفيهاا
مشاعل بخوف : بسس انتي ا ختي واللي يهمك يهمني واللي صاير لك كأنه صاير لي ايش فيك ؟
شوق نزلت منها دمعه غصب : لا حبيبتي ولا شئ
مشاعل : شوووق
شوق تغير الموضوع : ميشوو ايش تشربي؟
مشاعل ما حبت تضغط على شوق او تفتح دفتر قديم شووق سكرته : مممم اي شئ على ذوقك
شوق بإبتسامه صفراء : اوكي تشربي كوفي ؟
مشاعل بحنان : عادي اي شئ ( وشافت جوالها المتصل " عبير" ) ا اآلوو
عبير : هلااا ميشوو
مشاعل : هلااآ عبير هاه وصلتي .؟
عبير : لاا ما اقدر اجي خليها مره ثانيه اوكي سوري ميشو لاا تزعلي مني سوووري
مشاعل براحة : يووه كان ودنا ننبسط معك بس داامك ماتقدري على راحتك
عبير : ميشوو باي لازم اسكر الدكتوره حست علي بباي
مشاعل : هههههههههههههههههههههههههه باي ( وسكرت الخط )
شوق : خيرر ايش تبي انشاء الله صار معها حادث وما تقدرر تجي
مشاعل : شوق حبيبتي استغفري ربك
شوق : استغفرالله ... هاه بشري انشاء الله مارح تجي ؟
مشاعل : ابشرك مارح تجي تقول ماتقدرر
شوق : احســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن انشاء الله دومـ
مشاعل : هههههههههههههههههههههه

--------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
--------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عطشانه والدنيه مطر
ۦ★عڞٶ ﭴﮈﯦﮉ★
عطشانه والدنيه مطر


اْلعٌِمرْ •|~ : 0
جنسے •|~ : انثى
المشاركات : 8
تاريخ التسجيل : 22/12/2010
الموقع : الرياض
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : مبسوطه

روايـــــــــــــــــــــة دوآأك عنديَ والظَاآلَم دآيم اآلباديّ                                            Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايـــــــــــــــــــــة دوآأك عنديَ والظَاآلَم دآيم اآلباديّ    روايـــــــــــــــــــــة دوآأك عنديَ والظَاآلَم دآيم اآلباديّ                                            Icon_minitimeالخميس ديسمبر 23, 2010 9:43 am

--------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------



البارت الثــــــــــــــاني ..
_____________ ..

في بيت " عبــــــــــــــير "

عبير تدخل البيت وهي معصبة : افف يعني غصب اقولك عندي محاضرات تقوول لاحقه
عبدالله وهو مطنش عبير : السلاام عليكم
ام عبدالله : وعليكم السلاام هلاا عبدالله شفيها اختك ؟
عبير بعصبية : يمه شوفي ولدك ماله دخل فيني من قال له يجي يستأذن لي ؟؟
ام عبدالله : بسم الله علينا شوي شوي .. انا قلت له يستأذن لك
عبدالله : ايوه يمه قولي لها بالعه راديوو بالسياره ماسكتت بس " لق لق لق " اتعبتني
عبير بهدوء : ليـــــــــــه يمه قلتي له يستأذن لي ؟؟
ام عبدالله : ههههههههههههههه الله يهداك يابنتي مرات هادئه ومراات اعوذوا بالله مددري ايش يصيبك
عبدالله غمز لأمه وقال : ايوه يا عببير بصراحة صديقي خطبك من ابوي وابوي موافق
عبير الصدمه ماليه وجهها : نعــــــــــــــــم خطااب ؟؟ وابوي موافق ؟؟ واناا ؟ وانا محد اخذ رأيي ؟
عبدالله : اهم شئ وحددوا الملكه بعد اسبوعين فجهزي نفسك
عبير بصوت كله بكي : لاا يمه يمه مااابي يمه تكفين مابي اتزوج ( وبدت تبكي ) يمه تكفين قولي لأبوي
عبدالله انفجرر من الضحك ما اتوقعها تمر على اخته : هههههههههههههههههههههههههههههاااااي
ام عبدالله بعصبيه : عبيـــــــــد اهجد وشوله تخوف اختك ؟؟؟ لا يا يمه عبدالله يضحك عليك مافي خطاب ولاشئ
عبير بعصبية وبصوت عالي : عبدالله يالـ##### انت تـ####### وقفت قلبي يالـ#######
عبدالله : ايــــــــــــــــــــش ؟؟ ايش قلت الادب هذي يا#### انا اخوك اللي اكبر منك
ام عبدالله : لا ونعم الاخوه والله نا اوريكم عند ابوكم فعلا قلت ادب ما تستحووووووون ابد
---------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
بعد الجامعه في بيـــــــــــــــــت ام وليد ( ام شوق )

شوق وهي تدخل البيت : هاااي
ام وليــد : وعليكم السلاام
شوق بضحك : ههههههههههههههههههه السلاام مامي
ام وليد ابتسمت : وعليكم السلاام .. جعل هل ابتسامه دوومـــم
شوق ابتسمت لأبتسامت امها : آامــــــــــين .. يلاا مامي انا ابي اروحح ارتااح .
ام وليد : ههههههههه .طيب مري اخوك قبل يقول ان جت شوق خل تمر غرفتي ابيها .
شوق بإستغراب : وشو يبي ؟
ام وليد : مدري عنه مريه وبسس
شوق وهي تبووس راس امها : امووووووووووواااااح .. من عيووووني باي

وطلعت للطـــــــــــــــــــــــــــــــاااابق الثاني واتجهت لغرفتها
وفصخت عبايتها ورمت شنطتها ودخلت اخذت لها شووور سريع
ولبست لها بيجامه حرير صفراء ولمت شعرها واتجهت لغرفة اخوهاا .

وليد وهو جالسس على اللابتوب : ايووه مين .؟
شوق وهي تفتح الباب : السلاااام وليد بإبتساامه عذبه : هلااا هلاا والله شوشو وعليكم السلاام
شوق وهي تقعد جمب اخوها : فديـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــت هل اخوو وربي انني محظوظه فيك
وليد ابتسم من خااطره : لا وربي انا اللي محظوظ فيكي ... هاه كيف الدرااااسه معك ؟
شووق : تمـــــــــــــــــــااام
وليد : عساااه دووم موب يوم
شوق : آآمين .. ايووه صحح مامي قالت لي انك تبيني وقلت ان جيت امررك ؟
وليد : ايووه صحح ذكررتيني
شوق وعلامه استفهام بوجهها : ذكرتك ؟؟ خير اللهم اجعله خير؟؟
وليد : خيرر خيرر انشاء الله بس اليوم الليل انا عازمك على العشااء
شوق والفرحه ماليتهاا : ممممممم اوكي بس وش المناسبه ؟
وليد انبسط لفرحه اخته : هههههههههههه لا مناسبه ولاشئ بس زمان ما طلعت تعشيت معك
شوق : ولا يهمك ابروح ارتاح الحين ومن العصر وانا جاهزه
وليد بضحك : هههههههههههههههههههههه من العصر مره وحده انا قلت لك عشاااء موو غدااء
شوق : مقدرر انا وربي مقدرر افوت قعداات وليد حبيبي وعمري بالله كيف تبيني افوت عشااء معك؟
وليد : وربي انك مب صاحيه يلاا روحي ارتاحي احسن ما اغيرر رأيي
شووق وهي تنطلق للباب : لا لا يامعود فكنا قال ايش قال اغير رأيي مجنونه انا اضيع قعداتك ؟؟
وليد ضحك على هباال اخته : هههههههههههههههههه تصبحين اووه قصدي تمسين على خير
شوق من بعيد : وانــــــــــــــــــــــت من اهله ( وراحت غرفتها وعلى طوول نامت )
---------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
فـــــــــــــــــــــي بيت مشـــــــــــــــــــاعل

دخلت مشااعل البيت والتعب ماليها من اللف اللي لفوه بالموول ومرت من الصاله
واستغربت لمى لقت ابوها موجود بالصاله وقاعد يقرأ جريده وكملت طريقها للدرج لكن رجعها صوت ابوها .

ابو مشاعل : مشااعل مشااعل تعالي
مشاعل دخلت للصاله : السلام عليكم
ابو مشاعل : وعليكم السلاام هلا والله مشاعل تعالي يبه اقعدي جمبي كيف الدراسه ؟
مشاعل والصدمه متملكتها اول مره ابوها يسأل عنهاا من زمان ما شافته كل اوقاته برا البيت
يا بالشغل او يسافر وما عمره سأل عنها او حتى تذكرها بشئ مع ان هي محتاجه حنان
مشاعل بهمس : تــــــ تمام
ابو مشاعل : طيب يبه روحي بدلي وتعالي نتغدا سوى
مشاعل تستوعب الكلام : حــــاضر اروح ابدل وانزل عن اذنك
ابو مشاعل : اذنك معك

طلعت مشاعل دخلت غرفتها ورمت عبايتها وشنطتها ودخلت الحمام واخذت لها شاور سريع
وطلعت ولبست بيجامه عشبيه وتركت شعرها ينشف على راحته ونزلت لقت ابوها قاعد على السفره بإنتضارها .

ابو مشاعل : تعالي يبه اقعدي تغدي ابي اكلمك بوضوع
مشاعل وهي تجلس : خير يـ يبه ( هذي الكلمه كانت تسمعها لكن ما عمرها انطقتهاا )
ابو مشاعل : يا مشاعل يا بنيتي انتي مثل ما تعرفين انا وامك تطلقناا وتعرفين ان امك اجنبيه
وانا محتاج لمرأه تراعيني وانتي تحتاجين لأم ومثل ما تعرفين انا معظم اوقاتي بالشغل
وانتي محتاجه لأحد يهتم فيك فأنا قلت شرايك اتزوج واجيب لك أم تهتم فيــــــــك ؟؟

مشاعل غرقة عيونها بالدمووع وقالت : تصدق تصدق اني انا فكرت انك واخيراً تذكرت ان عندك بنت
وقلت يمكن حن عليّ ويبي يحسسني بالحنان ويعوضني عن كل ايام الشقاء اللي عشتها
انا انا تربيت على يد مربيات وخدامات وانت هه وانت ولا همك انت كل همك مصالحك وشغلك وفلوسك
ما عمرك قلت انا عندي بنت خلني اروح اشوفها واطل عليها واشوف وش ناقصهاا .

ابو مشاعل : مشااعل انا مقصرر معك هذا عندك قصرر ومال وعزز وش تبين اكثر من كذا

مشاعل ببكي يقطع القلب : انا مو ناقصني شئ مال وقصر وفلوس وغناا .. بسس كل هذولا ما هموني تدري انا وش نااقصني ؟
انا ناقصني الحنــــــــــــــان ناقصني الحب ناقصني الخوف ؟ تقدر تعطيني اياهم ؟؟؟؟

ابو مشاعل : مشااعل تبين كل هذولا ؟انا ان تزوجت رح اجيب لك كل هذولا ؟
مشاعل بيأس : بسس لو تزوجت عشرين وحده ولا وحده رح تحل مكان امي ( وطلعت لغرفتها )

دخلت غرفتهاا وطفت الضوء وارتمت على السرير وهي تبكي بكي يطع القلب وضلت على هل حال ليــن واخيراًً استسلمت للنوم .
-----------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
اما في الطرف الثاني في الصــــــــــــــالة .

ابو مشاعل : ليـــــــناا ليناا
ليـنا : ايوه يا بيك بدك شئ ؟
ابو مشاعل : ليـــــنا وين مشااعل
ليــنا : يا بيك مشاعل بغرفتا
ابو مشاعل :نايمه ؟
ليــنا : ابل ربع ساعه مريت من عند غرفتا سمعتا عم تبكي وابل شوي شئيت عليا لئيتا نايمه
ابو مشاعل : طيب انا الحين ابطلع عندي اجتمااع هي اي ساعه تصحى ؟
ليــنا : يا بيك العمرر بيخلص والشغل مابيخلص يابيك مشاعل محتاجي حنان الأبوي كافي انحرمت
من اماا لازم تخصص كم يوم تأضي مع مشاعل حرام البنت بسن خطيرر ومحتاجه رعايه وحنان .

ابو مشاعل بعد تفكير : طيب اعطيني الجوال
ليـنا : تفضل يا بيك .. اه صحيح الآنسي مشاعل بتصحى بعد ربع ساعه
ابو مشاعل وهو يتصل : الووو
ابو فيصل : هلاا هلا والله بأبو مشاعل
ابو مشاعل : هلاا فيك كيفك وكيف فيصل ؟
ابو فيصل : والله يسأل عنك
ابو مشاعل : تسأل عنه العافيه .. الا ابو فيصل فاضي اليوم ؟
ابوفيصل : ايه والله فااضي
ابو مشاعل : ان ما عليك امر ابيك تروح الشركه اليوم كله لان مشاعل تعبانه و..
ابو فيصل : ولا يهمك يا الغالي انا بمر الشركه وسلاامت مشاعل ما تشوف شرر ليه ايش فيها ؟
ابو مشاعل : تسلم .. والله ماخذه برد وابفضي نفسي على شانها .
ابو فيصل : سلامتها يلا يا ابو مشاعل تامر بشئ
ابو مشاعل : ما يامر عليك عدوو بس بغيتك انت وفيصل وام فيصل تشرفونا اليوم على العشاء
ابو فيصل : هههههههههه لا تكلف نفسك يا ابو مشااعل
ابو مشاعل : لا كلافه ولا شئ بعدين مشاعل مشتاقه لبنات عمها ولعمتها تعالو تعشووا اليوم
ابو فيصل ما حب يرده : ان شاء الله اكلم الأهل وارد لك يلا فماان الله
ابو مشاعل : فمان الله الله معك ( وسكر الخط ) لينـاا ليـنا
ليناا : ايوه يا بيك ؟
ابو مشاعل : لينا روحي قولي للخدم يقولون للطباخ ينوع على العشاء اليوم لأن بيت ابوفيصل بيجون .
ليـنا : انشاء الله يا بيك ( ولفت تبي تروح الا تتذكرر ) ايوه صحيح يا بيك الانسي مشاعل صحيت من النوم
ابو مشاعل : طيب خلاص تيسري ( وقام من الكنب ) انا بروح اشوفها .
لينا : حاضر يا بيك عن اذنك .
ابو مشاعل : اذنك معك ( وطلع للدور الثاني بالأصنصير )

------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
في غرفــــــــــــــــــــــة مشاعـــــــــــل ..

قامت مشاعل من النوم واخذت لها شور يريح اعصابها وطلعت ولبست بنطلون بيج وبني وبلوزه بني مخطط ببيج
وتركت شعرها ينشف على راحته وجلست على السرير وحطت يدها على راسها كانت مصدعه وفجأه ( طق طق طق )

مشاعل بصوت كله تعب : ميــــــــن ؟
ابو مشاعل بحنان : ميشووو هذا انا حبيبتي افتحي الباب
مشاعل بأستغراب : بـــــ بابا ؟
ابو مشاعل : ايووه ميشوو افتحي

قامت من مكانها بأستغراب وفتحت الباب ورجعت اجلست على السرير من غير اي كلمه وبكل هدوء ..

ابو مشاعل : مشاعل حبيبتي ان فكرت الزواج مو عاجبتك خلاص انكنسلها
مشاعل : ( ...................................................... )
ابو مشاعل : مشاعل تكلمي قولي شئ ادري بحقك تزعلي اني مو معطيك حنان بس وعد اني اعوضك عن كل اللي فات .
مشاعل ببرود : الحين هه وينك عني من زمـــــــان ماكنت تعرف ان كنت حيا او ميتا كل همك الشغل
ابومشاعل : مشااعل انا كنت اعرف اخبارك اول بأول
مشاعل : ( ................................................ )
ابو مشاعل : خلااص وعد وعد شرف اني اعوضك عن كل االلي فات عن حنان امك وحنان الاخوان وعدد .
مشاعل حست انها زودتها : انا ما ابي فلووس ولا قصر انا ابي الحــــــــــــــــنان
ابو مشاعل : اوعدك اني ابعطيك اياه وموضوع الزواج ماعاد بنحكي فيه
مشاعل بصوت مخنوق :هذا موضوع يخصك انــــــــــــــــــــــــــــت
ابو مشاعل : لا انا ما ابي الزواج الا على شانك انتي
مشاعل : بابا انت ادرى بمصلحتك بس انــ .... ( قطع عليهم صوت جوال ابو مشاعل )

ابو مشاعل : الوو
ابو فيصل : هلا ابو مشاعل
ابو مشاعل : لا تقول ان الاهل رفضووا ؟ ترى وربي ابزعل منك
ابو فيصل : لا لا انشاء الله الساعه 7 انكون عندكم
ابو مشاعل براحة : اه الحمدالله يلا بأنتظارك
ابو فيصل : تنتظرك العافيه يلا فمااان الله
ابو مشاعل : الله معك الله معك ( وسكر الخط ) ميشوو
مشااعل : هلااا ؟
ابو مشاعل : الحين الساعه 5 ونص ....... الساعة 7 بيت عمك بيكونون هناا اوكي
مشاعل : انشاء الله بعد شوي ابدل وانزل
ابو مشاعل : طيب بابا انا بنزل تبي شئ ؟
مشاعل هزت رأسها بنفي وقال ابو مشاعل : يلا انا ابنزل المكتب ( وطلع وسكر الباب )

وقامت مشـــــــــــــــــــــاعل تجهزز نفــــــــــــــــــــــــسهاا ....
---------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
خلينا نتعرف على مشاعل وبنات عمها ....

مشاعل بنت ولاا كل البنات امها اجنبية لكن مسلمه وابوها سعودي انفصلوو بسبب خلاافات حاده صارت بينهم
واخذها ابوهاا وهي عمرهاا 6 سنين ورجعوا السعوديه ابوها حنون معها لكن دائما مشغوول عنهاا بشغله وسفراته

مشــــــــــااعل عمرها ( 19 ) سنه حنوونه وطيبه وفيها غرور وعزت نفسس .. غنيه مررره قصرهم بحي من الأحياء الراقيا
( مواصفااتها ) بشرتهاا بيضه وعيونها واسعه وخضراء .. شعرهاا بني فاتحح كيرلي لنص ظهرها وجسمها كأنها عرضة ازياء
وطولهاا متوسط وانيقه بمعنى الكلمه .. وتحب تلعب الرياضه بكل انواعها من الركض للعب على الآلات .

امـــــــــــــــــــــــل بنت عم مشااعل عمرهاا ( 23 ) سنه مخطوبه لولد خالتها طيبه وغبيه لكن تحب مشااعل بشكل كبير
( مواصفاتها ) شعرها قاصته الفراوله لونه اسود وعيونها بني وطويله وجسمها مليان شوي وهادئه عكس اختهاا .

ريـــــــــــــــــــــــــم بنت حلووه عمرهاا ( 18 ) سنه ثالث ثنوي علمي . طيبه وخوافه لكـــــــــــن دجه تحب تجرب كل شئ
( مواصفاتها ) شعرها كاريه ولونه بني غـــــــــــاامق وعيونها بني فاتح وطولها مناسب لعمرها مرره نحيفه ..

فيــــــــــــــــــــــــصل شاب حلووعمره ( 21 ) سنه ثالث سنه جامعه تخصصه هندسه ديكور عنده كل شئ فري
( مواصفاته ) شاب طويل جسممه رياضي وعيونه واسعه ولونها اسود وشعره كثيف ولونه اسود وبشرته بيضه .
-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
----------------------------------------------------------------------------------------------------
فـــــــــــــــــــــــــــي بيــــت شــــــــــــوق ( بالتحديد في غرفت شوق )


وليـــــــــــــــد : شـــــــــووق يلااا ابي امشيك قبل وبعدين نطلع نتعشااء يلاا
شوق وهي تطلع من الغرفة : هذاانـــــــــي جيت يلا مشيـــــــــــنا ؟
وليــــــــــــد : اه واخيرآ يلا امشي ( ونزلوا تحت بالصاله )

وليـــد + شـــوق : الســــــــــــلاام عليــــــــكم .
ام ولــيـد : وعليــــــــــــكم السلاام والرحمة .
وليـــــــد : يلا يمى ابنطلع تبين شئ ؟
ام وليــــــــــد : لالا سلاامتك ..
شـــــــــــوق : والله مدري ليـــــــــــــــه معنده ما تبين تجين معنا ؟
ام وليــــــــــــــــد : وابووك منهوو بيتعشى معه ؟؟
وليـــــــــــد : افهميـــــــــــــــهاا تبي تسوي جوو رومنسي , فديت الرومنسيه والله .
شــــــــــــــــــــــــوق انفجرت ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههه آآه آآه يا بطــ ــني هههههههههههههههههههههههه
ام وليــــــــــــد : اقوول قوووم اذلـــــــــف انت واختك قال ايش قال رومنسيه
وليـــد : ههههههههه يلا يا شوق مشيناا
شووق : OK ( وطلعووا من البيت )
------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
--------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
الـــــــــــــــــــــــســـــــــــــاعة 7 فــــــــــــي بيـــــــــت مشااعــــــــــــــــل ..
في غــــــــــــــــــــرفـة مشاعل ( طــــــق طــــــق طــق )

مشـــــــــــــــاعل وهي تناظر الساعه : ميـــــــــــــن
ليـــــــنا : هيدا انا ستنــــــــا
مشـــــــاعل : تفــــــــــــضلي تفضلي لينا
ليـــــــــــــنا وهي تدخل : مرســـــــي ستـــــــــنا ... واااااااااو شوو هيداا طالعه قمرر
مشاعــــــــــل بإبتسامه : ههههههههههههههههه .. عيونك الحلوه بسس هذا الفستان حلوو ولا اغيره
ليـــــــــــنا بسرعه : لالالا شوتبدلي طالـــــــــــــــــعه قمـــــرر اياني واياكي بتبدلي ويلا انزلي الضيوف وصلوا
مشاعل : OK الحين انزل ..
ليـــــــــــــنا : OK لاتتأخري ( وطلعت وسكرت الباب )

ناظرت مشاعل نفسها بالمرااياا كانت طالعة جــــــــــــــــنااان .. كانت لابسه < فستان كوكتيل وصندل كوكتيل
وميـــــــــــك آآب وردي خفيف ولامه شعرها الكيرلي بكلبس وردي < ونزلت للصاله ..

----------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
في بيـــــــــــــــــــت مشــــــــــــــــــــــــــاعل بالصـــــــــــالة ..
نزلــــــــــــــــــــــت مشـــاعل ودخـــــــــــــلت الصالة ولقت عمتها وبنــــــــــــاات عمها ..
امل . كانت لابسه >> بنطلون جينز سماوي وبلوزه تـــــــــــــوب سوده وميك آب خفيف وبوت اسود ولامه شعرها ذيل حصان .
ريم . كانت لابسه >> فستان سترتش اسود وعلى الخصر شريطه حمرا وصندل اسود وقلوس وردي وميك آب وردي وتاركه شعرها
مفكوك وحاطه على شعرها شريطه حمراا , بإختصار كانت طالعه ناعمه .


مشــــاعل بإبتسامه : يااهلاا والله توو ما نور البيـــــــــت
العمه ( حنان ) : يا هلا فيك كيفك يا مشااعل ؟؟
مشــــــاعل وهي تحضنها : والله بشوفتك يا عمه صرت بخيرر وانتي كيفك
العمه ( حنان ) : دووم يا عمري انا تمام دامك تمام .
مشـــــــــــاعل : ويااك ,,, يا هلاا والله ببنات عمي كيفك امووله
امل وهي تحضن مشاعل : هلاا والله ميشـــــــــوو .. تمام وانتي كيفك
مشاعل : هههههههههه دوم انا تمام ., كيفك ريمووو
ريم وهي تنط تحضنها : مش مش اشتقت لك كيـــــــــــــــــــــــفك ؟
مشاعل بإستغراب : ميــــــــــــن مش مش ؟
ريم بدلع : انـــــــتي هذا دلعك الجـــــــــــــــــديـــــــــد
مشاعل : ههههههههههههههههههههههههههههههاااي حلوه حلوه
ريم بدلع : اكــــــــــــيد مو من فمي
امل : هه هه هه بايــــــــــــــــخه
ريم بعصبيه : موو ابيخ منك
امل : ايوه ايوه هذي ريم اللي اعرفها الدلع مو لابق لك ها ها هاااي
العمة ( حنان ) : ريـــــــم آمل خلاااااااص ....,,’ مشاعل حبيبتي اقعدي ابحاكيك بموضوع ؟
مشــــــــــــاعل وهي تقعد جمب العمة : هلاا عمتي أأمري ؟
العمه ( حنان ) : ما يأمرر عليك عدوا بس بسسـس ,,.
مشاعل بقلق : هلاا عمتي قولي وش فيك بسـس ايش ؟؟
العمه ( حنان ) : مشاعل عمك قال بيخطبك لفيصل بسس انا قلت خلني اسألك اول واشوف رأيك
وبعدين ان كنتي موافقه نكلم ابوك ونخطبك خطبه رسميه هاه وش قلتي ؟
ريم : ايوه ايوه مشااعل تكفين وافقي ؟؟؟؟
آمل : ميشوو وافـــــــقي بليــــــــــز
العمة ( حنان ) : خلااص يا بنات خلووا البنت تفكر براحتهاا

مشاعل ما كانت معهم كانت بصدمه " يخطبني اناا طيب ليشش انا بالذاات يا ربي اخاف اقول لهم اني مو موافقه
يشيلون بخاطرهم وآخاف اوافق ابلي نفسي ياا ربــــــــــــي ,, اهم شئ ابقول اني مو موافقه واللي يصير يصير"

مشــــــاعل بتردد : آآ آ .. آ يا عمة اسمحيلي انا آآنــــ نا ما افكرر بالزواج الحيــ ـن .
االعمه ( حنان ) بحنان : على راحتك يا بنتي محد غصبك احنا بس عرضنا عليك عرض ,.
مشاعل : عمه زعلتـــــي .., تكفين لا تشلين بقلبك عليَ تكفين يـ ..
العمة ( حنان ) مقاطعه : هههههههه لا يا قلبي محد رحح يشيل عليك , الاّ ما رح تضيفوناا ؟؟
مشااعل : هههههههههههه اكيد بضيفك ولو البيت بيتك ,, ليناا ليناا
لينا : ايواا ميشوو بدك شئ ؟
مشاعل : قولي لـ " ميري " وين الضياافه ؟
لينا : شووو محد ادم الضيافي لهلاا عن جد ما بيعرفوا يتصررفوا الا بالأوامرر عن اذنكم ( وطلعت )
العمه ( حنان ) : هههههههههههههه يا حلاتها هل ليناا هههههههههههههه
مشاعل : ايه والله يااا حبي لهاا فرفوشه ما تحسسك بالملل ابدااااا
ريم بتكشيره : لالا انا احسهاا شايفه حاااااااالهاا
أمل : بالعكسس عســـــــــــــل ( دخلت " ميري " و " ساندي " وقدموا الضيافه وطلعوا )
ليـــنا : تفضلو البيت بيتكووُُ

وكملوووا السهرره ضحك وسواليف وكانت هذي الليله ليله مميزه عند مشاعل لأنها
حست بفرح كبير بوجود عمتها وبناتها حولينها .. طلعت مشاعل لغرفتها الساعه وحده ونص طبعاَّ بعد ما راحوبيت عمها ,
دخلت غرفتها وفاتت الحمام ( الله يكرمكم ) اخذت لها شورر وطلعت ولبست بيجامه ورديه وجففت شعرها وراحت بسابع نومه ..
------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
في بيت شوق الساعه 11 ونص الظهرر ..

نزلت شوق تحت ولقت الكل مجتمع بالصاله ما عدا ابوها كان بالشغل طبعاّ

ام وليد بعصبيه : شـــــــــــــــــــوق كل هذا نووم انتي ما تستحين على شيبتك ؟
شوق واخلاقها مقفله ومصدعه : مـــــــــــــــــــــــــا مــــــــا لو سمحتي
اللي فيني كافيني وربي راسي مصدع من امس وما نمت كويس من الصداع

ساره بقلق : سلاامتك حبيبتي ما تشوفي شرر ايش فيك يعني ايش سبب الصدااع ؟
خالد ببرود : ماعليك حبيبتي مافيها الا كل خير بس تلا قينها مصدعه من السهرر
ساره : يــــــــــوه شوق انا كم مره قلت لك لا تسهري السهرر مو كويس على شان صحتك .
شوق بإبتسامه باهته : هههههههه وربي ما سهرت بس برظوا ما قدرت انام من الصداع .
وليــــد بخوف : قومي حبيبتي البسي عبايتك اخذك المستشفى و......
خالد مقاطع : ما يحتاج مستشفى تاخذ لها حبتين بنادول يخف الصداع .
شوق متغاظيه وجود خالد دايماًّ بارد معها وما يحسسها انه اخوها ومو معطيها اي اهتمام بعكسس وليد اللي يخاف عليها من نسمه الهواء
ام وليد بخوف : شفيك يمه شفيه لونك قلب اصفرر ؟؟
شوق بدوخه ممزوجه مع صداع : لا يمه ما فيني شئ بــ... ( ما كملت كلامها لأنها ما حست الا بضباب وسواد من حولها )


صحت على ريحت المنظفات والمعقمات والديتوول صحت على ريحت المستشفى

ام وليد : سلامتك يا بنيتي سلامتك ماتشوفي شرر
شوق بإستغاب : الله يسلمك بس انا انا ويــــــــــن ؟؟
ام وليد : انتي بالمستشفى .. اصابك فقر دم حاد لأنك ما تتغذي كويسس .
شوق بتعب : طيب طيب اقدر اطلع اليوم ؟
ام وليد بإسف : لا ما يصلح يقول الدكتور لازم تبقي اليوم على شان تبقي تحت العنايه وبكرا تخرجي .\
شوق هزت راسها بنعم وستسلمت للنوووم ما كانت تعرف سبب فقر الدم بس كل اللي تعرفوا انها تبي ترتاح

---------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
في بيـــــــــــــــــــــت مشاعل ( بالتحديد بغرفتها )

قامت مشاعل من النوم على اصوات برا غرفتها ما هتمت كثير قامت ودخلت الحمام ( الله يكرمكم )
واخذت لها شور سريع وطلعت ولبست شورت اسود وبلوزه نص كم بيضه وعليها رسومات بالأسود
وجففت شعرها وصلت الظهر واخذت شالها الأبيض واتصلت على المطبخ من غرفتها

مشاعل : آاإألووو
لينا : اهلاَ وسهلاً ستنا
مشاعل : هلا فيك لينا بدي اسألك شو قصة الاصوات اللي براا ؟
لينا : اه الاصوات اللي برا هيدي اصوات العمال ابوكي طالب عفش جديد للغرفي تبعوا
مشاعل : اها طيب بابا هون يعني بالبيت ؟
لينا : ايه بالبيت بغرفة المكتب تبعوا لحظه انسي مشاعل العمال عم يتزحزحوا من هون عن اذنك
مشاعل : اذنك معك ( وسكرت السماعه ,, وحطت الشال على كتفها وفتحت الباب ونزلت )

مشاعل : بابا ( طق طق طق ) بابا ممكن ادخل ؟
ابو مشاعل : هلا ميشو تتفضلي ادخلي حبيبتي
مشاعل : بابا صباح النور
ابو مشاعل : صباح الخير حبيبتي ..
مشاعل : بابا وش سالفت العفش الجديد ؟؟
ابو مشاعل : هههههههههههه ايه العفش تتذكري يا باابا لمى قلتي لي (بابا انت ادرى بمصلحتك بموضوع الزواج ؟
مشاعل طاح قلبهاا : ايه اتذكرر ايش السالفه ؟
ابو مشاعل : انا قررت طبعا بعد اذنك اني اتزوج ؟
مشاعل : لا
ابو مشاعل : مشاعل وشو لا
مشاعل : انا كنت ابي اقول انت ادرى بمصلحتك بس انا مو موافقه بس اللي قطع علي مكالمه عمي لك
ابو مشاعل ابتسم برضى لرغبت بنته : حاضرر اللي تامرين فيه انا حاضر
مشاعل بفرح : والله صدق ؟؟
ابو مشاعل : ايه والله اللي تامرين فيه رح يصير

طلعت مشاعل من غرفة المكتب بعد ما سولفت شوي مع ابوها وتجهت لغرفتها دخلت غرفتها واخذت الجوال واتصلت على( شوق)

دقــــــــــــــــــة دقـــــــــــــــــــتين ثلااث دقــــــــــــــــــــــــــــــات (123 )

وليــــــــــــد : آأإلوو
مشاعل استغربت الصوت : آأإلوو ,
وليـــــــد : الوو من معي ؟؟
مشاعل بإرتباك : هذا هذا مو جوال شوق ؟؟ ولا اناغلطانه ؟؟
وليـــــد : لالا اختي هذا جوال شوق بس مين معي ؟
مشاعل : انـــــــــا انــــا مشاعل قصدي صديقت شوق بالجامعه ؟؟
وليــــــد : هلاا هلاا
مشاعل بكل آدب : اخوي ممكن تعطيني شوق !!
وليـــــــــــد بحزن : اآاآه شوق بالمستشفى لـ... ( ما أمداه يكمل الا ومشاعل مقاطعه )
مشــــــــاعل مقاطعة بخوف : ايــــــــــــش ؟؟؟؟؟ شوق بالمستشفى ليـــــــــــه ايش فيها وو .. واأي مستشفى ؟؟
وليد استغرب خوف مشاعل على شوق : اهديء يا اختي ما فيها الا كل خيرر و..
مشاعل بعصبيه ممزوجه بخوف : يا اخوي اخلص علي اي مستشفى ؟؟ وكم رقم الغرفه ؟؟
وليدد : طيب هي الحين بمستشفى الـ ( ...........) بغرفة رقم ( 122 ) و.. ( ما أمداه يكمل الا ومشاعل مسكره الخط )
ابتسم وليـــــــــد لخوف مشاعل على اعز انسانه على قلبه ..
------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
سكرت مشاعل من وليـــــــــــد بخوف كبير
واتجهت بسرعه لغرفة الملابس ولبست بنطلون جينز غامق وبلوزه بيضه ومن الصدر بمطاط ولبست صندل ابيض
ورفعت شعرها الكيرلي ببكله بيضه ولبست عبايتها بشكل مبهدل ونزلت بعجله ..

ابو مشاعل : بسم الله عليك شفيك يا بابا ؟؟
مشاعل بعيون مليانه دموع : بــــ..بابا شـ ـ وق بالمستشفى
ابو مشاعل : بسم الله عليك يا بابا اقعدي وفهميني ايش حصل معك وليش هل دمووع ؟
مشاعل : آآسفه يابابا بس ما في وقت انا لازم اروح اتطمن عليها عن اذنك
ابو مشاعل بحنان : طيب يا بابا تبيني اوصلك ؟؟
مشاعل وهي تضبط العبايه : لالا ما يحتاج هذا فواز براا مع السلامه
ابو مشاعل : مع السلامه يا بابا الله معك وان وصلتي المستشفى حاكيني
مشاعل بعجله : انشاءالله ( وطلعت للسياره ))

فــــــــــــــــــــــــــــــــــي الســــــــــــــــــــــــــــــــــــياره ...

مشاعل بين دموعها : فواز روح لمستشفى ( .......... ) بسرعه
فواز السايق : حاضرر طال عمرك
مشاعل غرقة بأفكارها " ياربي مو معقوله ايش حصل لشوق ليه هي الحين متواجده بالمستشفى اللهم احفظها لي
هي اختي وامي وابوي وكل شئ بحياتي ماا اتصور حياتي من غيرها يارب احفظها لي يارب
لا تحرمني من طلتها لا تحرمني منها ولا من هديل ,, هديــــــــــــل ايوه صح هديل ما عرفت ان شوق بالمستشفى لازم تعرف "

مشاعل اتصلت على هديل : آإألووو
هديل بفرح : ياا هلا والله بهل صوووووت .
مشاعل بصوت كله بكي : هديل تعالي مستشفى (.............) غرفة رقم ( 122 )
هديل بخوف : ميشو ايش فيه مين بالمستشفى ؟
مشاعل : شوق شوق بالمستشفى الحين انا لازم اسكر لاني وصلت يلا استناك بباي ( وسكرت الخط )
--------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
.. فــــــــــــــــي المستشفى بالتحديد في غرفة ( شــــــــــــوق )
كان وليد وساره وام وليــــد جالسن حولين شوق ااما خالد كان عنده حالة طوارء والاب كان قاعد يدفع للمستشفى

ساره : شوق حبيبتي تشربي مويه ؟
شوق هزت راسها بلاا ولتفتت على وليد وابتسمت و فجأه ( طق طق طق )
ام وليد : مين ؟؟
مشاعل وهي تفتح الباب : الـــــ ـــسلاام علـــــــــــيـــ ـكم
الكل : وعليكم السلام
ام وليــــــد بإستغراب : مشاعل ؟؟ تعالي تعالي حبيبتي
شوق بصوت كله نشاط : ميشوووووووو
مشاعل من سمعت صوت شوق ارتاحت : شوووووق حبيبتي سلاامات ما تشوفي شرر يا قلبي
شوق وهي تحضن مشاعل : يا عمري انتي لا تبكي هذا انا بكامل صحتي لا تبكي ,, وليد .

وليد فهم قصد شوق وطلع من الغرفه وهو يتكلم بقلبه " صراحه فكرتها اجنبيه مو معقوله سعوديه وعيونها خضرااء
واسلوبها اسلوبها متواضع ما كنت اعرف ان بقى ناس متواضعه مثلها مع ان اللي اعرفه من شوق ان عائلتها وابوها
من اغنا اغنياء السعوديه غنية ومتواضعه يا حلاتها ,, وليد اصحى شفيك تفكر ببنت الناس لا حول ولا قوه الا بالله "

ساره : كيفك مشاعل انشاء الله بخير
مشاعل : بخير الحمدالله وانتي كيفك ؟؟
ساره : دوم انشاء لله انا تماام ..
مشاعل : وياك يا قلبي .., الا يا خالتي ليه شوق بالمستشفى ؟؟
ساره : ما فيها شئ بس كانت مصدعه والدكتور قال معها فقر دم حاد وقال الافضل انها تبات هنا اليوم وبكرا تخرج
مشاعل : الحمدالله ( وفجأه تتصل هديل بنغمه " تعبت " ) اووووه هذي هديل ,, آأإلووو
هديل بصوت كله خوف : مــــيشووو ميشو ايش فيها شوق ميشو طمنيني عليهاا الله يطمنك على غاليك ؟؟؟؟
مشاعل تطمئن هديل : هدهد حبيبتتي اهدئي مافيها شئ بس صابها فقر دم ا.احاد والحمدالله هي تمام وانشاء الله بكرا تخرج
هديل بهدوء : اآآآآه الحمدالله على كل حاال هي جمبك يعني ممكن احاكيها ؟؟؟؟؟؟؟؟
مشاعل بحنان :هههههههه اكيد اكيد لحظه شوي ,, شوق هذي هديل تبي تحاكيك ؟
شوق بفرح : لو ادري ان هديل بتحن علي كان من زمان طحت بالمستشفى هاتيها ., أآإلوووو
هديل : شوووووووق يا قلبي ايش صابك ؟؟؟ يا عمري انتي قسم بالله طاح قلبي لمى خبرتني ميشو ؟
شوق بحنان : بس بس يا هديل لاتقطعي قلبي انا مافيني شئ مثل ما قالت لك ميشو فقر دم حاد وبس هذا اللي صار .
هديل :يا قلبي انتي ليته فيني ولا فيك يلا شوق ان الازم اسكرر ماما جت والحمدالله على السلامه .
شوق : هههههههههههههههههههه يلا بباي الله معك وسلميلي على امك
هديــــــل : هههههههههههه يوصل باي ( وسكرت الخط )
شوق وهي تعطي الجوال لشوق : ههههههههههههههه هديل توووووووووحفه
مشاعل : هههههههههههه توك تدرين .’ يلا شوق انا لازم امشي وانتي لازم ترتاحي تدرين صارت الساعه 11 ونص
شوق : هههههههههه طيب ياقلبي الله معك
مشاعل وهي تتصل على فواز : هههههههههههه بالاول ابتصل على السايق ,, الوووو
فواز السايق : هلاا هلا طال عمرك
مشاعل بملل : هلا فيك اقول فواز جيب السياره وتعال خذني من المستشفى
فواز : ربع ساعه طال عمرك اعبي السياره بينزين وامرك .
مشاعل : هههههههه يلا بس لاتتطول .
فواز : حاضر طااال عمـــــــــــــــــرك ( وسكر الخط )
ربـــــــــــــــــــــــــــــع ســـــــــــــــاعه ووصل فواز المستشفى ووصل مــــــــــشاعل للبيت
-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
في بيـــــــــــت مشـــــــــــــــــــــــاعل ..
دخلت مشاعل البيت وهي تحسس براحه لان اعز انسانه بعد ابوها بخير وما صابها شئ
دخلت الصاله ولقتها فاضيا استغربت لكن ما اهتمت طلعت لغرفتها وفصخت عبايتها وعلقتها بأهتمام
ودخلت الحمام ( الله يكرمكم ) واخذت لها شور ربع ساعه وطلعت من الحمام ( الله يكرمكم )
ولبست بيجامه عباره عن >> شورت لتحت الركبه بيج وبلوزه بيضه وفيها رسومات بالبيج والأسود
وجففت شعرها مع ان مشاعل ما تستخدم السشوار بس لان المكيف شغال جففته على شان ما تاخذ برد
وتذكرت انها ما شافت ابوها لمى دخلت البيت قرررت انها تنزل تسأل لينا عنه ؟
-----------------------------------------------------------------------------------
----------------------------------------------------------------------------------------------
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عطشانه والدنيه مطر
ۦ★عڞٶ ﭴﮈﯦﮉ★
عطشانه والدنيه مطر


اْلعٌِمرْ •|~ : 0
جنسے •|~ : انثى
المشاركات : 8
تاريخ التسجيل : 22/12/2010
الموقع : الرياض
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : مبسوطه

روايـــــــــــــــــــــة دوآأك عنديَ والظَاآلَم دآيم اآلباديّ                                            Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايـــــــــــــــــــــة دوآأك عنديَ والظَاآلَم دآيم اآلباديّ    روايـــــــــــــــــــــة دوآأك عنديَ والظَاآلَم دآيم اآلباديّ                                            Icon_minitimeالإثنين يناير 17, 2011 10:54 am

----------------------------------------------------------------------------------------------
البارت الثـــــــــــــــــــــــــــــــــالث .
----------------------------------------

في حي بعديد جــــــــــداً عن الاحياء الراقيه في حي قديم في بيت اشبه بخرابه كان يدور بين شابين حوار حاد.

فهد : بسسسسسسسس بسسسس ياا نايــــــــــف
نـايف بعصبيه : هههههههههههه اجل عاجبك حالنا عاجبتك الخرابه اللي احنا فيها عاجبك اكلنا وشربنا ووضعنا ؟؟
فهد بحنان : لا مو عاجبني بس يا خوي " الصبر مفتاح الفـ ...
نايف مقاطع بحده : خلاااااااااااااااااااااااااااااااااااص تراني مليت من اصطوانتك وانا بسوي اللي براسي وانت خلك برا الموضوع
بسسسس دم ابوي مارح يروح هدر ( وطلع وسكرر الباب )
طلعت جمانه وهي شبه منهارا : فهد نايف لسى مصرر انه ينتقم صحح ؟؟
فهد بحنانه المعتاد : جمانه حبيبتي هو الحين معصب بس يهدء رح يفكر بالموضوع ورح يشوف انه تسرع
جمانه : الله يهديه بسس اتعبنا معه مع انه هو الكبير بسس اللي شافه برضو مو سهل
فهد : بس برضو الانتقام مووووووو حل
جمانه ببكي : ااااااااآه آآآآآآه يا فهد تعبت من هل مشاكل وربي تعبت ( ورتمت بحظنه وهي منهاره )
فهد اللي نزلت منه دمعه غصب بس مسحها بسرعه : جمانه
جمانه رفعت راسها : سم
فهد : سم الله عدوك بس واللي يعافيك اهدئي ان الله يمهل ولا يهمل "
جمانه : والنعم بالله يا خوي يلا ما تبي تنام ؟
فهد : لايا قلبي ابستنا نايف ابيه بموضوع انتي روحي نامي
جمانه حنت على فهد : تصبح على خير يا خوي بس لا تطول بالسهر
فهد وهو يبوس اخته : وانتي من اهل الخير واذا على السهر خليها على ربك
جمانه بحزم : فهددددددددددد
فهد يسلك الموضوع : طيب طيب خلاص روحي نامي انتي
جمانه بضحكه تخفي وراها هموم الدنيا : ههههههههههه الله يهديك
فهد : جعل هل ضحكه دوووووووووووم يا ررب
جمانه : هههههه آآآآآآميــــــــــــــــــــــــــــن ( ودخلت الغرفه او شبه غرفه )
فهد يكلم نفسه بصوت واطي " اآآآآآآآه وربي ما تستاهلين اللي جاك يا جمانه انتي كل طيبه خلق الله فيك
واللي جاك موب هين بس بعد الانتقام مو حل وخصوصاً ان نايف يبي ينتقم من اغنا اغنياء البلد يبي ينتقم
من "ابو مشــ؟؟؟ محمد " وبنته خلقا يتيمه مسكينه ما تستاهل اللي يجيها من ورى عمايل ابوها الله يعينها ويستر على ابوها .

قام فهد من افكاره على صوت الباب نايف : ما نمت ؟
فهد بهدوء : شوفت عينك
نايف : مالي خلق خفت دمك
فهد : نايف لوين تبي توصل ؟
نايف : ابيك تكون بصفي موو ضدي
فهد : نايف من قالك اني انا ضدك ؟؟ بالعكس انا بصفك والدليل اني ابيك تشيل فكره الانتقام من راسك ؟؟
نايف : ااافــــــــــــف يحول الله بعدين معك ماعندك موضوع الا انا !
فهد بترجي : نـــــــــــاايف تكفى تكفى اذا مو على شاني على شان المسكينه اللي جوا (كان يأشر على غرفة ضيقه )
نايف بهدوء : كل اللي قاعد اسويه على شانكم على شانك انت وجمانه على شان ابوي ...
فهد يقاطعه : لالا بالعكس انت قاعد تضرنا وتضر نفسك تضرنا وتضر نفسك انت قاعد تضرنا مو تنفعناا
انت قاعد تحطم نفسك وتحطم مستقبلك ومستقبل جمانه ومستقبلي انت قاعد تضر بنت مسكينه يتيمه ما تدري
عن ماضي ابوها ولا تدري ان ابوها سبق وضرر احد فكر كويس انك قاعد تضر نااس بريئه من فعايل
شخص غلط غلطه بماضيه وتاب لربه ولا تنسى انو ما معك ادله ضد هل رجال فكر كويس قبل ( ودخل جوا وخل نايف بحيرة )
-----------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
نبذه بسيــــــــــــــــــــــــــــــــــطه عــــــــــن .؟
نايف " شاب جميل امه توفت وابوه توفا >> لسبب رح تعرفوه من احداث القصه ,,’ عنيد لأبعد حد
واللي براسه بيسويه وهو الحين يبي ينتقم من ( -------- ) عصبي حاد المزاج عمره ( 30 ) سنه
حالتهم الماديه تقطع القلب عايشين ببيت قصدي بخرابه تتكون من مطبخ صغير جدرانه سوده
فيه حمام واحد ( وانتم بكرامه ) غرفتين صغااار ومطبخ صغير , وعنده اخوان بنت وولد .
--------------------------------------------------------
فهد " شاب وسيم لأبعدد الحدوود عكس نايف تماااماً , كل طيبة العالم وحنانهم فيه رجال بمعنى الكلمه هادء
( مواصفاته ) شعره طويل بني غامق مائل لسوااد عيونه تذبحح واسعه ولونها بني على عسلي
خشمه طويل شوي بسس يجنن فمه متوسط طوله متوسط عمره ( 22 ) سنه ولاهم يموت بخوانه .
-----------------------------------------------------------
جمانه " بنت جمالها طفولي طيوبه متفهمه مثقفه تموت بشئ اسمه "فهد" وتحب نايف بس نايف تصرفاته يبعدها عنه
عكس "فهد " اللي يجذبها له من كل الانحاء ( مواصفاتها ) شعرها ناعم فوق كتفها بشوي لونه بني فاتح عيونه عسليه
واسعه , فمها صغير مورد وخشمها ناعم حنطاويه طولها مميز عمرها ( 19 ) بالجامعه >> على فكره بالويل يدفعون اقصاد الجامعه
فهد يشتغل ونايف يشتغل وهي بعد ما ترجع من الجامع تريح شوي وبعدها تروح تشتغل على شان يدبرون نفسهم .,.
---------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
في بيت بيعيد عن الاحياء القديمه في حي راقي في بيت ( امم هديـــــــــل )

هديــــــــل وهي تنزل من الدرج : ماااااااامي ماما وينك
ام هديل وهي تطلع من المطبخ : بسسسسسسسم الله الرحمان الرحيم خير اللهم اجعله خير ؟
هديــــــــــل ببإبتسامه : خيرر خيرر انشاء الله بس بالأول قووووولي تم ؟؟
ام هديل : اوصصصصصصص يا المصلحجيه ماني قايله تم لين تقولين وش عندك ؟
هديـــــل تسوي نفسها زعلانه : خلاص مابي شئ سلامتك ( ولفت تبي تطلع الدرج الا ترجع من صوت امها )
ام هديل : تــــــــــــــــــــــم
هديل تسوي نفسها ما سمعت : ايــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــش ؟؟؟؟؟؟؟
ام هديل : تــــــــــــــــم بس قولي وش عندك ؟
هديل : فديت الماما اناا وربي فديتك ,, من غير اي مقدمات بدخل الموضوع
ام هديل : تفضلي
هديل بدلع : مـــــــــــــــامي يا بعد دنيتي والله
ام هديل : هديل مو قلتي مارح تحطي مقدمات ؟
هديل : هههههههه اوكي اوكي بختصار ميشوو عزمتني انا وشوق للمزرعه بكراا وعازمتك طبعاَ لا تنسي قلتي تم يعني تم بنروح
اوكي ( وطلعت تركض قبل ما تسمع رد امها ))
ام هديل : هههههههههههههه يا حليلها هديل الله هديك يا بنتي يا بعد دنيتي مالي غيرك بعد ما توفا ابوك
" الله يرحمه ويجعل قبره روضه من رياض الجنه " اللهم آمــــــــــين

في غرفة هديل : ههههههههههههههههههه لا خليتها توافق
مشاعل : هههههههههههههههه اه يا بطني والله انك توحفه ههههههههه
هديل : ههههههههههههههههه اهم شئ حاكيتي شوق ؟؟
مشاعل : ايه وانشاء الله بتجي ياااااااي واناااااااااااسه
هديل : ههههههههه من جد
مشاعل : هد هد بعدين احاكيك بابا يناديني
هديل : اوكي (( سكرت الخط ))
-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
في بيت شوق بعد ما خرجوها من المستشفى

شوق بفرح : اماااااااااااااااااااانه ماما
ام وليد : هههههههههههههههههههههههه طيب طيب يا بنتي رح نروح على راحتك
شوق وهي تنط من الفرح : هيــــــــــــــــه هيــــــــــــــــــــه ونااااااااااااااسه وناااااااااااسه
ام وليد : ههههههههههههه اطيب اقعدي اقعدي احسن ما اهون
شوق وهي تقعد : هههههههههههههههه لالالالا انا ما صدقت توافقي ابقوم ابشر ميشو
ام وليد : طيب يا بنيتي يلا تيسري وارتاحي لان والله العظيم ان سار فيك شئ لأهون
شوق : نياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااالي امي تخاف علي
ام وليد و هي تمسح دوعها بطرحتها : اذا ما خفت على بنتي وحيدتي على مين بخاف ؟؟
وليد وهو داخل البيت وسمع جملة امه : بتخافين عليّ طبعاّ !
شوق وهي تبتسم :يا واثـــــــــــــــــــــق انتّ
وليد بغرور : يحـــــــــــق لي ( ورمش بعيونه اللي تذبححح )
خالد وهو داخل البيت لان دوامه انتهى : السلاااام عليكم
الكل : وعليكم السلاام ورحمه الله
خالد وهو يناظر وليـد بنظره حاااده : ولـــــــــــــــــــــــــيد
وليــــــــــد بإستغراب : خيــــــــــــــــــــــــــــــر ؟؟
خالد ببرود : الخير بوجهك بس وراه تهذرر بكلا البنات ؟
وليد بعصبيه : خـــــــــــــــــالد خلك بحالك تراني كاف خيري وشري عنك ا..
ام وليد مقاطعه : خالد وليد خلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااص
وليد بعصبيه : يمه قسم بالله العلي العظيم لو ما بعد عن طريقي مارح يحصل خير ( قام وتركهم محتارين من حال وليد )
شوق اعطت خالد نظره حاده مافهم قصدها منها وقالت له بحده : خاااااااالد وليد موب بزر عندك تعامل بهل طريقه
اللي عاملته فيها ( وقامت تلحق وليد )
خالد بعصبيه حااااده : يمـــــ....
ام وليد مقاطعه : خالد قم قم قم الله يهديك رح شوف زوجتك وعيالك قمّ
خالد ناظر امه بعصبـــــيه وقــــــــــــــام وهو موشايف قدامه من العصبيه ..
-------------------------------------------------------------------------------------
فـــــــــي غرفــــــة ولــــــــــــــيد ...
دخل وليـــــــــد الغرفــه وهو معصــــب وشغل التكيـــف على البــــــــارد
ورمـــــــــــــــى نفســـــــــــــــــــه عــــلى الكنـــــــب وقعد يقلب بين القنواــــــــــت ...

شوق وهي تدخل غرفة ولــيد من غير استئذان :وليــــــــــــــد
ولــــــــــــــــيد شاف ضيقه اخته وحب يخفف عنها ويلطف الجوو : ههههههههههههههههههههه
شوق انبسطت لضحكت اخوها بس ما اخبي عليكم انها استغربت : دامت الضحكه .. بس ليه تضحك ؟
وليــــــد : هههههههههه وش رايك بعصبيتي المصطنعه ؟؟
شوق : هههههههههه مـــــــ .. مـصطنعه ؟؟؟
وليد يتنهيده ماقدر يخفيها :لا بسسس خالد مايـــــجي الا كذا ما تجيبه الا العين الحمراء .
شوق تلطف الجو :هههههههههههه عين حمراء اووووووخس بالجامعه يعلمونك انواع العين هههههه؟
تصدق توني ادري انه فيه عين حـــــــــــــــــمررااااء ههههههههههههه بالله فيه عين صفررااء ؟؟
وليـد : ههههههههههههههههههههههه لا في عين بني فااتحححح مثل عيون الغزال اللي قدامي هههه
شوق انحرجت منه : ههههههههههههههه تــــــــسلم
وليـد بضحكه عذابه : هههههه فديـــــــــــــــــــت المنحرجين فديتهم والله
شوق : وليــــــــــــــد بسس عاد
وليـــــد قعد يضحك على اخته من شاف ضحكتها نسى كل همومه سبحــــان الله تعذر الانسان ان انحطيت مكانه وليد قبل كان متضايق
واللي يشوفه يقول هذا كل اهموم الدنيا فيه بس لمى شاف ابتسامت اغلا انسان على قلبه نسى معنى الضيق ابتسامه وحده منها خلتها اسعد انسان.
--------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
فـــــــي غرفة خــــــــــــــــــــــــــالد ..
دخل خالد غرفته بعصبيه وسكر الباب وراه بقووه كبيره حتى العيال اللي كانو نايمين قاموا مفزوعين من قوه الصوت
ساره كانت توها طالعه من الحمام ( الله يكرمكم ) من سمعت تسكيرت الباب خافت لانها كانت مسرحه
دخلت غرفة الملابس ولبســــــــت جلابيه لونها ليموني مرره ناعمه عليها وطلعت تشوف وش سالفت خالد

ساره باستغراب : خلودي وش فيك ؟؟
خالد ناظرها وابتسم ابتسامه مصطنعه : لا قلبي مافي شئ بسس الباب سكر بقوه بالغلط
ساره طالعت ريان وريناد وهم جالسين بحظن ابوهم : ههههههههه وصحيت العيال
خالد ناظر العيال : هههـ عاد العيال حاله خاصه
ساره حست ان خالد فيه شئ بس ماحبت تزيد الطين بله وحبت تلطف الجو : خلودي
خالد ناظرها وقال : اصغر عيالك تقولين لي خلودي ؟
ساره خافت منه على بالها جد : هاه لا بس انا دايم انـــــ .. ـــــــاديك خلـــ..ـودي آآ.اسفه قصدي خالد
خالد فقعهاا ضحك على شكل ساره اللي واظح عليه الرتباك والخوف : هههههههههههههههههههههه يا حلاتك توني ادري انك مخفه
ساره انقــــــــــــههههههههرت منه وقالت بقهرر : خلود خلودي خلودي هاه ورني وش بتسوي ؟؟؟
خالد حب يخوفها وفسوا نفسه بيقوم من الكنب شوي الا مايشوف الا غبارها دخلت الغرفه وسكرت الباب بالمفتاح
اما خالد قعد يضحك على الكنبه وهو يقول بينه وبين نفسه " ههههههه يا حلاتها سارونه وربي انها مخفه ويلوموني ليه احبه "
ريان : بـابا وث فيها ماما هلبت حايفه ؟ (بابا وش فيها ماما هربت خايفه ؟ )
ريناد : هلبت حايفه باابا يدلبها سح ؟ ( هربت خايفه بابا يضربها صح ؟ )
خالد ابتسم وقال : هههههههههه لا انا وماما نلعب انا احب ماما ما اقدر اضربها لاني احبها مووووت
ريناد وطت رجل ابوها وهي تقول بعصبيه طفوليه : حلاس انا ما اهب بابا يهب ماما كتر مني لوح بابا دب ( خلاس انا ما احب بابا يحب ماما
اكثر روح بابا دب ) >>>>>>>>> هل بنـــــــــــت تجننننننن
ريـان مد بوزه : وانا بعد بابا دب انا ما اهبك تلأب مع ماما وما تلأب معي لووووووح انا ما اهبك
( وانا بعد بابا دب انا ما احبك تلعب مع ماما وما تلعب معي رووووح انا مما احبك )
خالد ضحك من قلب على العيال ريناد وريان وقال : هههههههههههههههه لا انا احبكم انتم وماما سواا ,, اقول سارونه منتي ناويه تطلعين ؟
ساره فاقعتها ضحك من وراء الباب تسمع كلام خالد وتعاليق توائمنا ريناد وريان : هههههههههههه لا خلك معهم تستاهل هههههه

وهذا هو حال خالد من شاف زوجته وعياله نسى اللي صار قبل شوي كل هممه فرحت عياله وزوجته
---------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
... فـــــــي بـــــــــــــيت بنـــــــــات عمـم شووق ...
... فـــــــــــــــــي بيــــــــــــت ابــــو ناصــر ...

نوف بعربجيتها المعتاده : دانــــــــــــــه يا حـــ### اناا اوريك بسس الله يطيحك بيدي يا حـمااااااره
دانــــــــه بصوت عالي على شانها بعيده عن نوف : ههههههههاااي شوي شوي لاينط لك عرق
نوف بصرااااااخ : دانــــــــــــــــــــه شكل اليوم مووتك على ايدي انا اوريك مصيرك تطيحين بيدي
دانـــــــــه بستفزاز : ههههههههه حلـــــــم بليسسس بالجنه اني اطيحح بيدك كككككــ مسكينه يا نونوا..
نوف مقاطعه : وسكــــــــــينه قولي امين لاعاد اسمعك تتقولين نونو يا تبــ###
دانــــــــه بقرف : الله يقرفك وشوو تبـــ## مقرررفه انتي ولفاظك الوسخه انتي وهل الاستايل يا بــو..
نوف تحاول تضبط اعصابها على شان لاترتبك جريمه : داااااااااانه انطمــــــــــي احسن لك ولي
ناصرر وهو داخل البيت : هي انتي ويااااااااها لمتى يعني ؟؟ خلااص انطمووا صجيتوني اصواتكم واصله لأخر الشارع
نوف : نصووووووووووور انطم احسن لك لأن اليوووم اخلاقي زفت اخلااقي مقفـــــــــله
نااصر سكت لانه يعرف ان نوف عصبت وش ممكن تسوي بس فجأه ضحك :
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
نوف بعربجه وبحركه سريعه منها ضربت ناصر على ظهره وهي تقول : اقطع وخسس ليش تضحك ضحكنا معك ؟؟
نااصر توجع من ضربت نوف : نووووووووووووف يا تبـ### لا اشوفك تمدين ايدك ولا ترى اقسم بالله اكسسرها لك
نوف وهي رافعه حواجبها : احـــــــــــــــــلف
ناصر : واللـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه
نوف وهي تمد يدها ناحية ناصر وتقول بصوت عربجي : يلاا اكسرها لي !!
دانه بصوت عالي : ههههههههههههههههههههههههااااااي نونـ.. اوبسس سوري قصدي نووف حرام عليك احرجتي نصوري
ناصر : دااااااااانوه اصغر عيالك انا تقولين نصوري؟؟
دانه : ايوووه ايوه طلع رجولتك عليّ وتخووف عند نوف اصلن انت ما تقددر تكلم نوف بأي كلمه لانك تخاف منهــــا .
ناصرالتفت على نوف واشر بأصبعه عليها : انااااااا اخااااااف من ذي ام سانتي ونصص ؟؟؟
نوف وهي تلوي اصبع نااصر بقوه وهي تقول : من هي ام سانتي ونصصصص ؟؟ هاه !
ناصر : آآآآآآآآآه اصبعي يا كــــــ### اتركي اصبعي (وقعد يرفسها برجله وهاكذا بدأت الحرب اليوميه بين ناصر × نوف )
دانـــــــــه وهي تحاول تفك بينهم : يمــــــــــــــــــــه الحقي عليّ بدت المصارع يمــ..
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه نووف نوف خلاااااااااص اتركيني آآآآي شعري نوف نوف اهئ اهئ ياربي شعرري آآآآآه
نصــــــــــــــــــوور تكفى خلها تفكـــــــــــني وربي توجعت اي آآآآآآآآآآه يمه يمه يمه يمه تعااااالي شوفي هل متوحشه آآآآآآآآآآآآه نوف خلاص والله اسفه
بسس اتركي شعري والله والله والله اســــــــــــــفه آآآه
نوف بإبتسامة انتصار : امممممم افكر هههههههه
دانــــه : اففف امانه اترركي شعري بليـــــــــــــــــــــــززز
نوف بعربجيه منها دفت دانه على الارض وقالت بصوت عربجي : مره ثانيه ان تبين تهايطين هايطي بعيد فاهمـه ؟
دانه قلت فــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاهمه ولا افهمك ؟؟
دانه بين دموعها هزت راسها بــــ( نعم ) وقامت تركض لغرفتها وهي تبكي
ناصر ما انصدم من نوف لانه متعود عليهم كل يوم والثاني هواااش هواااش وهو يعرف ان نوف عربجيه وحركاتها حركات
ولــــــــــــــــد بس انها حبوبه .
-----------------------------------------------------------------------------
خليــــــــــــــنا نتعرف على عائله ابو نـــــــــاصر
ابو ناصر اخوو ابو وليـــــــد شريك مع ابو وليد في الشغل واخو محب حبووووب لأبعدد درجه
عايش حياه على شان يرضي ربه ويحب عياله بس مو قادر يسيطر على نوف كويس بس حبه لزوجته وعياله كبيررر ولاهم انه رجل ملتزم
ام ناصر ام مهمله كل يوم والثاني براا البيت اهم شئ عندها برستيجها وصديقاتها وكشختها وطلعتها وفوتتها
على شان كذا طلعت نوف عربجيه لان مافي حناان ام صحيح فيه حنان اب بس مافي حنان ام وانتو تعرفون حنان الام قبل كل شئ
ناصرشاب وسيم طيوب وحبوب لكن يتنرفز من حركات نوف ويشفق على دانه ويحاول يعوض خواته عن امه
( مواصفاته ) شعره كثيـــــــــــــــــــر ومطوله شوي ولونه بني فااتح عيونه سووده اسمر شوي جسمه راكب على طوله وعمره ( 20 )
اول سنــــــــــــــــــه بالجامعه تخصصه هندسه معماريـــــــــــــــــــــــه مع ان ابوه مصرر انه يشتغل معه بالشركه بس ناصر معند ومايبي .
نـــــــوف بنت حلوووه بس ماتحب تبين جمالها عربــــــــــــــجيه بشكل مو طبيعي تكره شئ اسمه بنت دلوووعه مع انها حبوبه
ودااائـــماً هواااش مع دانه اللي يشوفهم يقول هذولا مو خوات من كثر ما يتهاوشون ودائما مطااق مع بعض مايمر يوم الا ويكونون متهاوشين
( مواصفاتها ) شعرها بووي لدرجه خيــــــــااليه ومخففته كأنها فعلاا ولد وعيونها واسعه بني غامق خشمها وسط وفمها واسع شوي
طولها معقول جسمها مليان شوي بشرتها سمره وعمرها ( 17 ) ثاني ثنوي آآدبــــــــــي وتموت على شئ اسمه ( شوووق )ه
دانــــــــــه بنت حلووه طيوبه تحب تتهاوش مع نوف وتحب ترفزهاا ( مواصفاتها ) شعرها لين كتفها بيضه طويله شوي عيونها واسعه سوده
عمرهــــــــا ( 16 ) سنه اول ثانــــــــــــــوي وتحب ابوهاا بشكل خيااااااااااااااااااااااااااال .
----------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
في اليوم الثاني ,, في مزرعــــــ مشاعل ـــــــــــــــــــة
اللي راحوو المزرعه هم ,, >شوق مشاعل هديل ريم امل نوف دانه عبير > <وعمت مشاعل وام هديل وسارة زوجت خالد ترت عيالها عند
ام شوق جت على شان ام وليد ما تقدر تجي طبعا على شان كذا جت بدالها .وبالنسبه لنوف ودانه مشاعل طلبت من شوق تجيبهم تبي تتعرف عليهم
وتبيهم يغيرون جووو لان المزرعه جوها خيال وبعدين هم ناوين يفلونها وعبير اعزمتها رغم ان شوق كانت معارضه بس بعدين وافقت من غير نفس .

مشاعل كانت لابسه > بنطلون سكيني لونه اسود وبلوزه تايقر مخصره لين الفخذ ومسويه شعرها استريت كانت طالعه في قمة الروعه
شوق كانت لابسه > بنطلون احمر مخصر وبلوزه بيضه وعليها رسومات بالاحمر والاسود ومسويه شعرها فير كانت طالعه كيوت
هديل كانت لابسه > بنطلون برموده جينز فاتح وبلوزه ابيض واسود ولافه شعرها على فوق كانت كول وشكلها كان هادي وحلو
أمـل كانت لابسه > افرول جينز مره حلو عليها ومسويها شعرها كيرلي وصندل جينز يعني كاااانت حلوووووووه مره
ريـم كانت لابسه > شورت بيج وبلوزه كاروهات ومسويه شعرها بالسشوار على برراا كــــــان شكلها مره ناعم عكسها تماما هي وهبالها
نوف كانت لابسه > بلوزه سوده طويله لين الفخذ واســــــــــــــــعه مكتوب عليها كلام بالانجليزي وبنطلون جينز ولالادي وبوت رياضي
دانه كانت لابسه > برمودا ابيضض وبلوزه سوده توب وجكيت حفر ابيض وكانت فاكه شعرها عادي يعني كانت مملووووحه جداا اليوم
------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
في المزرعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة
الكل وصل ودخل جوا المزرعه كانت مشاعل بصاله المزرعه الفخمه ولينا تستقبل الضيوف وتدخلهم للصاله الفخمه
مشاعل : يـــــــــــــــــــــــــــــا حيّ الله من جاااااااااااااناا تو ما نور البيت
هديل ركضت تضم مشاعل اللي اشتااقت لها مووت : ميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييشووو
مشاعل : اوووووه هدولتي قلبي كيفــــــــــــــــــــك يالقاطعه ؟
هديل : مشتــــــــــــــــــــــــــــاقه
شوق تتخصر :: وانا مالي وحشـــــــــــــــــه ؟؟
مشاعل وهديل التفتوا على شوق والبنتين اللي بجمبها : شووووق
شوق وهي تضم هديل ومشاعل : وحشتوووووووووني
مشاعل : والله واحنا اكثرر
هديل وهي تطالع نووف وهي متقرفه من شكلها العربجي وتطالع دانه وانوثتها الطاغيه عكس نوف : ما عرفتيناا ؟
شوق : هههههههه ايوه صحح هذولا بنات عمي ( وتأشرعلى نوف )) هذي نوف وهذي دانه
مشاعل : هلاا والله نورتوا المزرعه بوجودكم تفضلوا حياكم
نوف وهي متنحه بجمال مشاعل : هااه ّ!!
دانه وهي توطى على رجل نوف وتقول بهس : اذكري الله اكلتي البنت بعيونك
نوف بصوت واطي : لااله الاالله هذي انسان ولا ملاك
دانه بدون ما تنتبه قالت بصوت عالي : لا انسان ( وفجاه حطت يدها على فمها )
الكل التفت عليها مستغربين ونوف ضحكت عليها بخفه وقالت شوق : هههههههههههه شكل بنت عمي ضربت فيوزها
ضحكت دانه بخجل وقالت : هههههههههههه سوري بس ما انتبهت
مشاعل بنعومه : هههههههههههههههه لاعادي حبيبتي ( بهل لحظه دخلوا ريم وامل )
ريم بهبال : سلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام يا حلوين ازيكوا اليوم ا.. (قطع عليها من شافت الكل موجود وابتسمت بتفشيله ) هاي
امل ضحكت على اهبال اختها : ههههههههههههه السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
مشاعل وقفت تسلم على ريم وامل :هلا ريومه شفيك استحيتي
امل : ههههههههههههههههههه
ريم بانفعال : ضحكتي من سرك بلى
مشاعل : هههههههههه هذي ريومه مرجوجه وتحب الاستهبال وكل شئ عندها فيري
ريم قلبت بعيونها : هاااااي
هديل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه بالله كم عمرك ؟
ريم : ســــــــــــــــــــــــــــــــر
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مشاعل : ههههههههههههههههههه وهذي اموله بنت هاديه وناعمه عكس ريم الرجه
ريم : ميشو تبين تتهاوشين ؟ تراني عصبت
مشاعل : هههههههههههههههههههه اوخص يالمعصبه
امل : ههههههههههههههههه ريم خلاص عاد
نوف : هههههههههههههههههههه شكل الجلسه بتحلى
ريم بثقه : اكيد دامني موجوده ( وترمش بعيونها )
نوف اندمجت معهم : شوي شوي لا تطيح رموشك
ريم حبت خفت دم نوف : لا تراها حقيقيه
نوف : وش هي الحقيقيه
ريم : رموشي حقيقيه موب تركيب ( وقعدت ترمش بعيونها اكثر من مره ) هاه شفتي ؟
نوف انفجرت ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه خفيفه دممم
دانه : اقول ريم بأي سنه ؟؟
ريم : انا اسممي ريم وعمري 18 سنه وادرس ثالث ثنوي علمي و.....
امل : ههههههههههه تراها بس اسألت اي سنه وانتي ماشاء الله ما قصرتي اعطيتيها الموجز كامل
ريم طنشت امل : وانتي اي سنه ؟؟ وكم عمرك ووش اسمك يلا يلا ابي اتعرف ( والتفتت على نوف ) وانتي بعد
نوف ارفعت حاجبها : وانا وشششش ؟
ريم : وانتي بعد كم عمرك واي سنه ووش اسمك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نوف : ههههههههههههههههه انا اسمي سـ.. اقصد نوف وعمري 17 وانا بثاني ثنوي
ريم : ثاني ثنوي ايشش ؟؟
نوف : آآآدبـــــــــــــــــــي
ريم : ااااهااا ( التفتت على دانه ) وانتي
دانه : انا دانه وعمري 16 اول ثانوي
ريم : وش ناويه تدخلين ادبي ولا علمي؟؟؟
دانه : اااا مممممممممم طبعا علمي
ريم بتكشيره : العلمي يبيله دوافيرر مو مثلي مالت علي داخله علمي من الباب لللطاقه
دانه تضحك بنعومه : هههههههههههههههههه وربي منتي صاحيه ليه انتي بالاختبارات الشهريه كم نسبتك ؟
ريم : ممممممم جبت ( 98 % )
دانه وهي رافعه حاجب : ماشاءالله نسبتك حلوه ههههههههههه وتقولين يبيله دوافير
ريم بخبث : ههههههههههههههههههههههههههههههههاااااااااي رحمت حالك يا حلوه
دانه بأستغراب : نعــــــــــــــــــــــم
ريم : هههههههههههههههههههههههه قسم بالله انك بريئه هههههههههههههههههههه
دانه :ههههههه شاربه شئ اليوم ؟
ريم : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه>> ماعندها غير تضحك
دانه : ريمــــــــــــــــــــــم شفيك ؟؟
سكتت ريم وبعدها قالت ببتسامه خبث : دانه انتي غبيه ههههههههههه انا اصلن ما افتح الكتاب ههههههههه وتقولين مايبيله دوافير ؟
دانه ببرائه : ههههههههه اجل كيف نسبتك جنــــــــــــــــــااااان
ريم على نفس ابتسامه الخبث : ما اقووولك غبيه في شئ اسمه غــــــشش في شئ اسمه براشــيم هههههههه(والتفتت على نوف ) وربي اختك غبيه
نوف ببتسامه : هههههههههه ادري
دانه ساكته تحاول تستوعب وبعدها قالت : غششش لالا مو انا اللي اغششش ريم من صدقك غش وبراشيم ؟
ريم بإستغراب لتفتت على نوف وقالت : هههههههههههه شفيها اختك ينقال ما تغشش ؟
نوف بخبث : هههههههههههههههه قالتيها غبيه يبيلها احد يعلمها ههه انا اغش والاستاذه موجوده قدامي ولا علي منها
ريم بحماس : احلــــــــــــــــــــــــــــــفي ماتسحب منك الورقه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نوف تحولت ملامحها الى ملامح غضب : تخسي مابقى الا هي واتحداها تحط صفر
ريم : لاعاد مو لذي الدرجه تراك متساهله مع الموضوع بالمررررررررررررررره
... نوف اسكتت ولتفتت على مشاعل والبنات اللي خاشين جوو بالسوالف والضحك ...
مشاعل : ههههههههههههههههههههه مهبل ههههههههههههههههههههههه
هديل : يالبيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه وربي يطيح الطير من السماء
شوق بقهر : افففففففففف ليتني شايفته
هديل : هههههه ولا رغد اقولها تأخرنا امشي نرجع البيت تقول ( وهي تقلد صوت بنت عمها ) لالالا ماني متحركه لين يعطيني وجه ههههه
مشاعل : ههههههههههههههههه رأفت بحالها ليه ماجبتيها معك ؟؟ كان عرفتينا عليها باين انها فلــــــــــــــهّ
هديل : هههههههههههههههههههههههههههه مو بسسس فله تخيلي مره كنا قاعدين نتمشى لمى طلعنا بالشارع بنركب السياره
التفتت مالقيتها جمبي التفت عليها ورا لقيتها واقفه مجمده مكانها قربت منها قلت لها هييه شفك الا تقول يهبل قلتلها منهو الاوتأشر على
واحد ولمى التفت اشوف منهو وياااااااااااليت ما التفت ههههههههههههه بالاخير طلعت تأشر على زبـال هههه طلعت تستهبل عليّ
-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
----------------------------------------------------
في نفسس الحيّ القديم وفي نفسسس البيت اللذي يقطع قلب كل من يراه

رجع نايف البيت وهو خايف وقاعد يلهث من الركض فتح باب البيت او الخرابه
ليرى ان " فهد " و " جمانه " لسى صاحين وما نامووو اول مادخل نايف البيت وهو باين عليه الخوف والتعب من الركض
عرفوا ان وراه ســـــــــــــــــــالفه كبيره لكن ما توقعوا ان السالفه بتكون هيّ الطــــــامه الكبرى لنرى ماذا حصل ؟
فهد بإستغراب : خير نايف عسى ماشرر ؟ شفيك جاي خايف صاير شئ
قعد نايف وهو يقول بخوف ممزوج بفرح : آآآآآآآآه خايف وفرحان بنفس الوقت
جمانه ببرائـه ماتدري ان بكلمتها هذي جابت العيد : طيب فرحنا معك ؟
نايف : الخبر الحلو اني هههههههههههههههههههههههههه اني ههه اني انتقمت لابوي انتقمت من (----------------)
فهد يحاول يستوعب اللي قاله نايف : نـ ـ ـايــ ـ ـ ـف و و..وش قـ لـ ت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
جمانه بصدمه جرت وراها سيل من الدموع وسيل من الهموم سيل من الذكريات الشاقه على قلبها وصرخت بصوت تهدج من الدموع : لالالااااااااا
لالالالالا نايــــ ــــــ ـــ ــــ ــــــ ــف ارجوـــ ــــ ــ ـك لالالالالالا آآآه حرام عليك تعيشنا بعذاب حرام عليك كافي العذاب اللي احنا فيه
كــــــ ـــ ـــــ ــــــ ــــ ـــــ ـــــــ ــــــ ــ ــــ ـــــ ـــ ــــ ـــافي وربي كافي
نايف قعد يضحك بهستريه : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه (بس ماحس الا بكف وعاه على الواقع )
فهد بعصبيه اول مره تظهر : خلاااااااص يانايف خلااااااص
نايف التفت على جمانه المنهاره وقعد عندها وهو يقول : تعبت يا جمانه تعبت هذا الظالم حرام يعيش حرااااااااام
جمانه دفت نايف عنها وقالت : هه تعبت واحنا وش كل يوم نستحملك اكثر بس طفح الكيل اتعبتنا معك طفح
نايف الرجال تاب تاب وربي غفور رحيم ان كان ربي يسامح انت وش زايد عن ربي على شان ما تسامح ؟؟؟؟؟
فهد مسك كتف اخته وقال :خلاااااااااااااااص يا جمانه لاتقطعين قلبي اكثر خلاص
نايف قال مطمنهم : الرجال مابه شئ الرصاصه جته برجله تطمنوو مابه شئ
جمانه تنهدت من اعماااق قلبها : الحمدالله اللي ماحب يظلمنا معك ( ودخلت الغرفه )
فهد بحنان : نايف متى تترك هل حركات عنك متى متى ؟ متى بترحمنا وترحم اختك وتخلينا عايشين بخير متى ؟
نايف : لمى اشفي غليلي منه لمى ابرد قلبي منه ساعتهاا الله يرحمنا ويرحم المسلمين !!
فهد : واللي سويته ماشفى غليلك منه ؟؟؟؟ حرام عليك كدرت خاطر المسكينه اللي جواا !
نايف : خلااااااااااااااااااااص يافهد انا بروحي تعبان خلني افوت اريح وبعدها تعال حااااااااااسبني .
(( ودخل غرفته يرتاح ,و خلا فهد بحيره من كلامه فهد يحسس ان اخوه مارح يرتاح ويرحهم معه الا ان انتقم من (-------------) ))
----------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
-------------------------------------










الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عطشانه والدنيه مطر
ۦ★عڞٶ ﭴﮈﯦﮉ★
عطشانه والدنيه مطر


اْلعٌِمرْ •|~ : 0
جنسے •|~ : انثى
المشاركات : 8
تاريخ التسجيل : 22/12/2010
الموقع : الرياض
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : مبسوطه

روايـــــــــــــــــــــة دوآأك عنديَ والظَاآلَم دآيم اآلباديّ                                            Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايـــــــــــــــــــــة دوآأك عنديَ والظَاآلَم دآيم اآلباديّ    روايـــــــــــــــــــــة دوآأك عنديَ والظَاآلَم دآيم اآلباديّ                                            Icon_minitimeالإثنين يناير 17, 2011 11:08 am


مين هذا الشخص المجهول اللي نايف مصررر ينتقم منه ؟؟
شبيصير على البنات بالمزرعه هل بيصير شئ جديد ولا بتمشي الاحوال عاديه؟؟
نوف وش بيصيــــــــــر عليهاا ووش سبب نظرات الاعجاب لمشاعل ؟
هديل ما ارتاحت لنووف وشش الســــــــــــــــــــــــــــبب ؟؟
شوق هل بيتغير شئ بمجرى حيــــــــاتها ولا لأ ؟؟

توقعاتك تهمنــــــــــــــي وانشاء الله بالبارت الجاي رح تنكشف لكم اسرار بتصدمكم وردودكم
عســـــــــــــل على قلبــــــــــــــــــــــي hxg
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عطشانه والدنيه مطر
ۦ★عڞٶ ﭴﮈﯦﮉ★
عطشانه والدنيه مطر


اْلعٌِمرْ •|~ : 0
جنسے •|~ : انثى
المشاركات : 8
تاريخ التسجيل : 22/12/2010
الموقع : الرياض
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : مبسوطه

روايـــــــــــــــــــــة دوآأك عنديَ والظَاآلَم دآيم اآلباديّ                                            Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايـــــــــــــــــــــة دوآأك عنديَ والظَاآلَم دآيم اآلباديّ    روايـــــــــــــــــــــة دوآأك عنديَ والظَاآلَم دآيم اآلباديّ                                            Icon_minitimeالإثنين فبراير 07, 2011 4:39 pm


-------------------------------------
* البارت الرابـــــــــــــــــــــــــــــــع *
بالمستشـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــفى
الدكاتره يركضون وحالتهم ام الحــــــــــــــــــــــاله وسعفوه على غررفة العمليات ليطلعون الرصاصه اللي اخترقت عصب مهم في رجله .
الدكتور خالد : اسمع يادكتور سعد الرصاصه جت في رجل الرجاال واحتمال 80% مايقدر يمشي على رجله
الدكتور سعد بخوف : شلون يعني مايقدر يمشي ؟؟؟؟؟؟ماتعرف مين هو الرجال اللي بغرفه العمليات ؟؟
الدكتور خالد ببروده المعتاد : الا اعرف محمد بن مشاري الــــــ........ وعنده بنت انا عارف انه شئ موو هين بس شنسوي
الرصاصه جت بمكان يسبب شلل واحتمال يتشافى اذا تعالج برااا !!!!!!
الدكتور سعد : طيب دكتور كم نسبه نجاح العمليات اللي ممكن يعالج فيها رجله ؟؟؟؟
الكتور خالد : ممممممممممممم 40 % يقدر يعالجها او يبقى مشلول !!!!
الدكتور سعد : طيب انا بتصــــــــــل اخبرر بنته شرايك ؟؟
--------------------------
خالد فجأه تذكـــــــــــــــــــــــــــــــــــر موقف حصل بينه وبين ((شوق))
خالد وهو نازل من الدرج بيطلع الدوام : شووق !! وين رايحه ؟
شوق بأستغراب : يعني وين ابطلع اتغداا برااا ؟؟
خالد : طيب روحي
شوق : طيب مع السلامه
خالد : لحـــــــــــــــــظه لحـــــــــــــــــظه
التفتت عليه شوق باستغراب : نعـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم
خالد : مع ميـــــــــــــــــــــــــن رايحه
شوق ببتسامه سخريه : هههههههههههههه يهمك تعرف
خالد بنرفزه : شـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوق ! اتكلمي عدل لمى تكلميني
شوق تسلك : طيب طيب يلااااا باي
خالد : شوووووووووووق
شوق : نعم ؟؟؟؟؟؟؟
خالد يضبط اعصابه لاتفلت ويتوطا ببطنها : ونعااااااامه ترفسك قلت لك مع مين رايحه ؟
شوق بعصبيه : مع الجني اروح ويــــــــــــــــــــــن مااروح انشاء الله لورحت جهنم الحمراء مالك شغل فيني
خالد : مع مين رايحه ترى مااحب اعيد وازيد معاك ياالبزر قلت مع مين رايحه احسن ما اكنسل الروحه ؟
شوق بنرفزه : مع صاحباتي !!
خالد : مين هم صاحباتك ومنهم بناته
شوق : ياااااااااااااااااااربي ترى اتأأخرت عل البنات رايحه مع (مشاعل محمد بن مشاري الـــــــ....... و هديــــل خالد بن مسعود الــــــــ...... )
يلاااا تبي شئ حضرت المحقق ولا امشي ؟؟؟
خالد : مشاعل الــــــ............. وهديل الــــــ........... ,,, لاخلاااص روحي مع السلامه
شوق : بـــــــــــــــــاااااااي ( وطلعت وسكرت الباب )
--------------------------------------------------
الدكتور سعد : خالد خــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــالد دكتور خــــــــــــــــــالد
خالد انتبه على نفسه انه سرح : هــــــــــــــــــاه !!!!! في شئ ؟؟
الدكتور سعد : هههههههههه وين وصلت !
الدكتور خالد : هههههههههههههههه لالا معك بس سرحت
الدكتور سعد : طيب انا بروح اتتصل على بنت محمد بن مشاري الـــــــ.....
الدكتور خالد بسرعه :لالالالالالالالالالالالالالا
الدكتور سعد بستغراب : ليه عسى ماشر
الدكتو خالد تنهد : آآآآآآآآآآآه
الدكتور سعد : سلامتك من الااااااااااه ؟
الدكتور خالد ابتسم : طيب يا الحبيب تامر بشئ ؟
الدكتور سعد رد له الابتسامه : لا تتهرب ليه ماتبيني اخبر بنته ؟
الدكتور خالد : هههههههه ايوه صح نسيت ,, مممممم انا بخلي اختي تخبرها !
الدكتور سعد بضحكة استغراب : هههههههههههه اختك ؟!
الدكتور خالد : ايوه اختي شووق تكون صديقة مشاعل محمد بن مشاري الــــــــــ.. ؟\
الدكتور سعد زاد استغرابه : اختك انت تكون صاحبه مشاعل الــــــــــ..............
لدكتور خالد بجديه : ايوه ليه احنا موقد المقام ؟؟
الدكتور سعد ضحك على صاحب طفولته وعلى تفكيره : هههههههههههههههههههههههه وربي انك اهبل
انا ماقلت كذا بالعكسس انتم عائله والنعم فيكم لكم مكانتكم بالمجتمع وسمعتكم الطيبه !! انتم عائله الـــــــــــ..... ولا نسيت منهو ابوك ؟
خالد ضحك :هههههههههههههههههههههههههههه تسلم ياقلبي
الدكتور سعد : آآآآآه قلبي ترى مقدر على الرومنسيه
الدكتور خالد بتكشيره : انا ما اطلع رومنسيتي الا مع سوسو حياتي وقلبي
الدكتور سعد : وخر وخر لاتخرب اخلاقي توني معزب
الدكتور خالد : انت معزب ؟؟
الدكتور سعد يستهبل : ادري اني معذب قلوب العذراء ,, اقول وخر خل اشوف شغلي لاتصكني عين ادري جمالي نادر
الدكتور خالد فقعها ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الدكتور سعد وطى رجل خالد : كل تبن يا حماااااااااااااار فضحتنا اسكت
المدير من ورائهم : ونعممم الدكاتره والله ؟؟؟؟؟؟
الدكتور خالد والدكتور سعد طاحت قلوبهم وقال خالد : هلا فؤاد سمم ؟
المدير فؤاد : سممم الله عدوكم ؟ مسويلي مهرجان ترى هنا مكان عمل مو كل شوي اجي اذكركم انتم وين ؟
الدكتور سعد بفشيله : هههههههههه ابد والله بس كنا قاعدين نتآمر مين اللي بيتصل على بنت محمد الــــــــــ.......
المدير بستهزاء : وهاااه خلصتم المؤامره ولا ارجع وبعد شوي اجي
الدكتور سعد اخذها جد : هاه لالالالا روح انت وحنا بعد شوي انوصل لك خبر
الدكتورخالد ضرب وجهه من خكاره ودلاخه صديقه وماقدر يمنع نفسه من الضحك اكثر :
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الدكتور سعد لما فهم ان المدير قاعد يستهزء غطى وجهه بيده من الفشيله وكان نفسه يضرب خالد ويطلع كل حرته فيه
المدير فؤاد : تستهبل ! اموت واعرف انت شلون تخرجت شلون صرت طالب امتياز شلوه هاه شلون ؟
الدكتور سعد ابتسم بفشيله : ابد والله بس ذاكرت واجتهدت وتعبت وصرت طالب امتـ..
الدكتور خالد قاطع سعد : اااا عن اذنك دكتور فؤاد سعد امش ابتصل على اختي
الدكتور سعد يبيها من الله : هاه طيب يلا عن اذنك دكتور فؤاد ( وراحوا مكتب خالد )
المديـــــــــــــــــر فؤاد ابتــــــــــسم غصب عنه طول الوقت يحاول يمنع هل ابتسامه بس ماقدر يمنعها اكثر ابتسم على دلاخه سعد ..
..........................................
فـــــــــــــ مكتب ـــــــي الدكـــــــــــــــ خالد ـــــــتور
دخل خالد المكتب ودخل وراه سعد اول ما تسكر الباب انفجروا هم الاثنــــــــــين طلعوا كل الشحنات اللي فيهم بالضحك
خالد : ههههههههههههههههههههههههههههههههه والله والله انكـك توحفـــــــــــه هههههههههههههههههههههههههه
سعد يضحك من فشيلته : ههههههههههههههههههههههههههههههههه آه يا بطني ههههههههههههههههههههههههه
خالد وسعد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
بعد نصص ســــــــــــــــــــــــــــــــــاعه من الضحــــــك المستمر بشكل هستري
هدء الوضع , خالد وهو يتعدل بجلسته :آآه من زمان كان نفسي اضحك مثل هل ضحك
سعد وهو على نفس وضعيته متمدد على الكنب ومغمض عيونه : تصدق والله وحتى انا الله احس نفسي فرغت شحناتي فالضحك
خالد وهو يضرب جبينه : اووووووووووووه نسيت اتصل على اختي اقول سعيد اسكت ابتصل عليها
سعد وهو يعدل جلسته بحماس : ايووووه ايوووه وحط سبيكرر
خالد وهو رافع حاجب : اقول انطم وحده من خوياتك هي ؟ والله انك حاله
سعد انتبه على نفسه وابتسم بتصريفه : ههههههه اوه آآســــــــــف
خالد يبي يستهبل عليه : آسف بأي بنك اصرفهاا .؟؟؟
سعد يبي يرفع ضغطه : ببنك الراجحي ههههههههههههههههههههههههههههه
خالد : هههههههههههههههههههههههههههه , احم احم , اقول انطم ابتصل (( وتصل على شوق ))
..............................................................
شوق بصوتها الناعم : اآألوووو
خالد : هلا شوق
شوق استغربت ( شيبي هذا متصل كني لي خلقه ) : هلاا هلا خالد
خالــــــــد : هلا شوق كيفك
شوق تأفأفت : اف انا بخير الحمدالله انت كيفك ؟
خالـــــد ببرود : دوم .. انا الحمدالله بخير أ..
شوق مقاطعه : خلود تبي ساره ؟؟
خالد بضيق من تفكيرها ( يعيني انا ما اتصل الا ان بغيت ساره ) : اتوقع ساره عندها جوال ان بغيتها اتصلت عليه ؟
شوق بنفاذ صبر : هااه أجل وش تبي ؟
خالد بغصه : شوق
شوق بخوف : سمم
خالد :سم الله عدوك بس ابي اشوفك !
شوق بأستغراب : تبي تشوفني بسس انا مارح ارجع من المزرعه الا بعد اسبوع
خالد بصدمه : بعد سبوع ؟؟؟؟؟
شوق : ايــــــــــــــــــــوه احنا بنام بالمزرعه
خالد : اهــــــــــــــا ,, طيب انا بمرك المزرعه اخذك بسس ربع ساعه وبعدها ارجعك ابيك ضروري
شوق بأستغراب : خلود صاير شئ امي ابوي وليد فيهم شئ ؟ وش صايرر ؟؟ بعدين انا مقدر اطلع من المزرعـ..
خالد قاطعها وهو يقول بين اسنانه بقهر لانها ذلته : هذا وانا اول مره اطلب منك طلب بعدين انا ما ابي اشوفك على شان اشكي لك عن همومي
ترى الموضوع يتعلق ( بمشاعل محمد بن مشاري الــــــ.......... ) هاه امرك ولا لا ؟
شوق بدون سابق انذار على طول قالت : مشاعل لالالالالالا خلاص خلاص مرني هذاني انتظرك بس ترى بسس ربع ساعه اوكي ؟
خالد وهو يتنهد : واخيراًً ما بغيتي اوكي اوكي بس ربع ساعه يلا بمسافه الطريق باي
شوق بصوت اقرب للهمس : بــــــآآي
* ............................................................................*
سكرت شوق الخط وبعدها التفتت على البنات اللي طاقينهها ضحك ومسخره
نوف التفتت على شوق : شووووووووق شــــــــــووق
شوق : هــــــــــــــــــاه !
نوف : هههههههههههههههههههههههههه شفيك مفهيه ؟
شوق : هــــــــــاه !
نوف : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههآآاي لا انتي حالتك صعبه منهو اللي متصل عليك ؟
شوق توها تنتبه على حالها وانها كانت بعالم ثااااااااني وقالت بعصبيه مصطنعه : انقعلي يا حمااره مالك شغل
نوف وهي تفز من مكانهاا متجهه جهت شوق : افااآ الحلوو زعل مني معقوله اهوون عليك ؟ >> تتميلح
شوق بعفوعيه : لا انتي حبيبتي ما ازعل منك ترى ما اقدر على زعلك كلش ولا نونتي ماتهون عليّ ابد ( وقربت منها وباستها على خدها وقالت )
هههههههههههههه بدال ما انتي تراضين فيني صرت انا اراضي فيــ.. ( اسكتت يوم انتبهت لنظرات نوف لها )
نوف ساكته تناظر شوق بنظرات خبيثه خلت قلب شوق يطيح مكانه وبعد فتره من الصمت قطع عليهم صوت ساره : شووووق حبيبتي
شوق كأنها تبيها من الله : هــــ هــــلا سارونه ؟
ساره : شوق حبيبتي خالد وصل يقولك البسي عباتك واطلعي
نوف بسرعه : ليه شوشو منتي نايمه هنا ؟
شوق برجفه : هــ هــاه ا الا الا بسس خلود يبيني بموضوع مارح اطول ربع ساعه وا اجي
مشاعل بزعل : كني سمعت ان شوق بتروح ؟
شوق وهي تضم مشاعل : لالا ابد بس ربع ساعه واجي ترى ما اقدر على زعل توأم روحـــــــي
هديل وهي تتخصر : نعـــــــــــم نععـــــــــم طيب اذا ميشو توأم روحك وانتي يا ميشو شوشو توأم روحك وانا وين رحت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مشاعل : ههههههههههههههههههههه بسم الله الرحمان الرحيم هههههه من وين طلعتي ؟
هديل بزعل مصطنع : من الهند مالك شغل خلاص انا بتصل على السواق يجي ياخذنا انا وامي
شوق وهي تقرب من هديل : آفا هدولتي زعلانه ؟ انا وميشو توأم بس هل التوائم يقدرون يعيشون من غير قلب ؟
هديل ما فهمت : لا ليششش ؟
مشاعل تكمل عن شوق : طيب انا وشوق توائم وانتي قلبنا فهمتي يا عسسسل
هديل تفكر : مممممممممم ايه ايه فهمت ( جلست شوي ساكته وفجأه ) يــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا بعد قلبــــــــي
انتي وويـــــــــــــــــــــــــااها الحين فهمت وش قصدكم يعني انا قلبكم وانتم توائم يعني كلنا ما نقدر نعيش من غير بعض هههههههههه
ساره وشوق ومشاعل ونوف : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
شوق : هههههههههههههه هبله ( وفجأه شهقت ) يا ويلي خلود برا ينتظرني باي باي ( وراحت تلبس عبايتها )
نوف بخبث : روحي والقلب داعيـــــــــــــــــــي لـــــــــ ـــــ ـــــك
مشاعل ضحكت : هههههههههههههههههههه اقول هدولـــــــه
هديل وهي لسى مبتسمه ابتسامه عريـــــــــــضه : عيون هدوله ؟
مشاعل التفتت على الكل : تسلملي عيونك اقول بنات تعالوا نقعد مع ريم وامل ودانه سحبنا عليهمم

البـــــــــــــ ـنات : اوكـــــــــــــــــــــي يلا
شوي من قعدتهم صارت الساعه 7 ونص الا ويتصل جوال مشاعل مشاعل من شافت الرقم اتأفأقت وقامت ترد على جوالها
مشاعل : اآلووو
.....: مساء الخيـــــــــر
مشاعل بتأفأف : مساء النـــور هلا هلا عببير وينك ما جيتي ؟
عبير بصوت حزن : ميششوو اعذرينيي ادري ثاني مره تعزميني واردك بسس والله والله عبيدان ما خلاني
يقول وين رايحه هل مزرعه ولا بتقعدين فيهاا اسبوع تعرفين اخـ ـوي قروي ( وقعدت تبكي )
مشاعل ارحمتها وكسرت خاطرها : عبووره قلبي عادي خيرها فغيرها ليــــــه تبكين ؟
عبير وهي تشاهق من البكي : اهئ بــــــس والله واللـ ـه تـــــــ تـعبت حتى بالاجازه حارميني من الطلعه
محبوسه بين اربع حيطات لاهم مطلعيني ولاهم مخليني اطلع يا اختي طفشت ( وقعدت تشاهق )
مشاعل ارحمت حالها وحطت نفسها مكانها فقالت : ولا يهمك امك عندك ؟؟
عبير بصوت مبحوح من كثر البكي : لا انا بغرفتي ليـه
مشاعل : طيب نزلي الجوال لها ابكلمها يمكن الله يهداا وترضى لك تجيين
عبير بفرحـــــــه : والله جد ميشووو بتكلمين امي ؟
مشاعل تبتسم : افكورس يلا بسرعه نزلي الجوال لها بســـــــــرعه هههههههههههههه
عبير مثل ماقالت لها مشاعل طارت وكانت بتطيح من قوه السرعه :اه
مشاعل : ههههههههههههههههههههههههههههههههه عبير وش فيك
عبير : هههههه لا ابد بس كنت بطيح ههههههههههههههههههههههههه
ام عبدالله : بسم الله شوي شوي يابنيتي شفيك تراكضين كأنك مهبوله وش فيه تحررت فلسطين ؟
عبير تضحك من الفرحه : ههههههههههههه لا ( ومدت الجوال لها ) بس خذي كلمي
ام عبدالله وهي تاخذ الجوال : اكلم منووو ؟
عبير : انتي كلمي وبتعرفينن منوو !!!!!
ام عبدالله : ابكلم واشوف اخرتها معك ,, اآلـــــــو من معي
مشـاعل كانت تضحك على عبير وام عبدالله بس من سمعت صوت ام عبدالله شربت مويه على شان تزين صصوتها اللي راح من الضحك
ام عبدالله : اآلـــــــــــــــــــــــــــــــــــو من معي
مشاعل : هلا هلا خالتي انا مشاعل صاحبت عبير
ام عبدالله تلعثمت لأنها ماتحب مشاعل وتقول انها مغروره وشايفه نفسها بفلوسها : ايوه هلا
مشاعل ( شفيها تكلمني من غير نفسس الله يستر ماتروح فرحة عبيرووتحطم البنيه ) : هلا فيك خالتي كيفك ؟
ام عبدالله من دون نفس : لا انا بخير وانتي شلونك وشلون امك وابوك
مشاعل حزت بخاطرها كلمة " امك " ( اآه هه قال امك قال اي ام امي اليي تركتني ورراحت تعيش حياتها بالغربه اي اام اللي تتكلمين عنها ؟ )

ام عبدالله حست ان مشاعل فيها شئ : اقول يابنيتي ووين رحتي ؟
مشاعل نبها صوت ام عبدالله وقالت : هاه لا ابد ياخالتي بس الوالده اعطتك عمرها ( تكذب ) والوالد بخير الحمدالله
ام عبدالله حزنت على مشاعل وحنت عليها وقالت بحنان : الله يرحمها يا بنيتي لا تكدرين خاطرك كلنا على هل طرريق
مشاعل بنبره حزن : تعيـــــــــشين اقول خالتي طلبتك لا ترديني
ام عبدالله : اطلبي ولو قدرت اعطيتك
مشاعل بنبره فرحه : تسلمين بس ياخالتي عبير الحين مبسوطه مررررررررره وانا اعرف بس على القليله خليها تجي
المزرعــــــــــه والساعه 12 باليل تمرونها تاخذونها مو ضروري تنام بالمزرعه بس توسع صدرها طلبتك ياخالتي لا تكسرين فرحت بنتك .
ام عبدالله ناظرت عبير اللي كانت شوي وتتشقق من الفرحه وعندها أمل ان امها توافق : والله مدري شقولك بسس ا..
مشاعل قاطعتها : لا بسسسسسسس ولاشئ حرام تكسرين بفرحتها خلا توسعع صدرها ولا تخافين المزرعه كلها بنات مافيها اي رجال
غير البدي قـــــــــــــــــــــــــارد اللي جوو معي علشان بابا يخاف نطلع من دون بدي قارد
ام عبدالله توسع عيونها على كبرهم وققالت بشهقه : منهم البودي ققيرذ هذولا ترى بنتي موب قليله ادب
مشاعل فقعتها ضحك نست انها عجوز وماتعرف وش معنا بدي قارد واكيد بتفسرها على كيفها : لالا يا خالتي البدي قارد هم المرافقين
يعني الحراس على شان يحرسونا على شان ان صار شئ لا سمح الله واحنا بنات ولحالنا فمعي مرافقين حراس خاصين لي فهمتي ياخالتي
بعدين هم مايدخلون داخل يقعدون بالملحق حق المزرعه يعني تطمني
ام عبدالله تنهدت : ايــــــــــــــــــــــــــــه اشوى ( وسكتت شوي وبعدها قالت ) طيب انا موافقه بس بشرط
مشاعل بأبتسامه : تفضلي اشرطي ولك اللي تبين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ام عبدالل استانست على ادب مشاعل : ما تنام بالمزرعه ؟؟؟؟؟؟؟
مشاعل ببتسامه : افكورس اكيد يا خالتي وياليت تجين معها انتي بعد لان في بعض امهات البنات جوو هاه وش قلتي
ام عبدالله استانست مررره بس قالت خلني اسوي ثقل بس قالت لو سويت ثقل عليها بتقول براحتك فقالت : طيب اقول لعبدالله يوصلنا
مشاعل : طيب ياخالتي توصين بشئ
ام عبدالله : لا سلامتك
مششاعل : اجل فمان الله
ام عبدالله مع السلامه (( وسكرت الخط وقالت لعبدالله اللي بالأول رقض بعدين وافق وعبير مره انبسطت من مشاعل اللي عندها اسلوب بالاقناع )
سكرت مشاعل الخط وتنهدت تنهيده طويـــــــــــــــــله وبعدها رجت للبنـــــــات
*.........................................................................................................................................*
بكورنيــــــــــــــــــــــــــــــــش جــــــــــــــــــــــــــــــــــــده
قاعد مع شوووق ومو ععارف كيف بيقول لـــــــــــــــــــــــــــها الخبر اللي اكيد بيهزها
واخيرا قرر يقول ويســــــــــــلم امره لربه وقال بأرتــــــــــــــــــــــــــباك واظحح مع انه حاول يخفيه

خـالد بأرتباك : شوق ما ادري كييف بقولك الخبرر بس انا ببدأ بالموضوع من غير اي مقدمات واتمنى تسمعيني وما تقاطعيني !!
شوق وقلبها طايح من كلام خالد وحست ان في مصيبه صارت : خالد قول وش فيه طيحت قلبي ؟
خالد : انا ادري انك انتي وشوق خوات ويمكن اكثر فقلت اقولك انتي تقولين لها بعد ما تمهدين الوضــــــــع
شوق : طيــــــــــــــــب خلود تكفى قول طيحت قلبي حرام عليك
خالد سكت شوي وبعدها قــــــــال : شوق اببدأ مو تقاطعيـــــــــــــــني اوكـــــــــــــــــــــــــــــــي ؟
شوق هزت راســــــــــــــها بصمــــــــــــــت وخوف من الكلام اللي بيقوله خالد
خالد سمّ بالله وقال : شوق اليوم كنا بالمستشفى وجتنا حاله رجال منصاب برصاصه برجله وطبعاً كانت هذي الرصاصه منصابه بعصب
مهم بالرجــــــــــــــل والرجـال انشل بسس طبعاً فيه احتمال 40 % يتشافى اذا تعالج برا واحتمال 80 % ما يتشافى ويبقى مشلول وو....
شوق كأنها فهمـــــــــــــــت وقالت برجفه : خالد ميــ يــن هذا الرجـــــ ـ ـ ـا ل ؟؟؟؟؟ لا تقولها تكفى خالد لا تقولـ ـها !
خالد تنهد من قــــــلب تنهيده طويـــــــــــــــــــــــله وقال بهمسس : شوق سامحيني بسس بقولـــــــــــــــــها شوق الرجـــــــال هو
( مــــــــــــــــــــــــــحمد بــــــــــــــــن مشـــــــــــــــــــــــــــاري الــــــــــــــ......... )
يــــــــــــــــــــعني الرجــــــــــال هوو ابو مشـــــــــــــــــــاعل وانا اتذكرت الموقف اللي صار بينا قبل كم يوم وعرفت ان الرجال يكون
ابــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــو مشــــــــــــــــــــــــاعل واتمنى تفهمين مشاعل انه هو بخير بس ...
شوق نزلت دمووعها على اعز صديقه عندها ومي عارفه كيف بتقول لها وقالت : بس كيف يا خالد ليه ياخالد اخترتني انا لأصعب مهمه
( وكملت بصراخ بس مايسمعه الا بعض الناس لان الكورنيش كان فاضي تقريبا ) لـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــيه ؟؟؟؟؟؟؟؟
خالد كـــــــــــــان ساكت وعاذرهـــــــــــا وبقوه بعد لانه لو كان مكانها ماكان يقدر يسويـها بس شيسوي ما قدر يقول الا لشوق .
بعد ربع ســـــــــــــــــــاعه اللي كان الجو فيها مكهرب رجعت شوق للمزرعه ووجها اصفر وعيونها حمراء من البــكي *********
** .............................................................................................. ................... **
فـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي المزرعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة
رجعت شوق واول ما وصل وقفت قدام المرايـــــــــــه تتزين على شان تخفي آثار الدموع الموجوده على وجها
وبعدها ارسلت مسج لهديل كاتبه فيه " هديل انا شوق اسمعي لا تحسسين احد اني جيت واطلعي انتي وأمل برا بالحديقه حقت المزرعه
ومشاعل لا تحس بشئ ولا تجي معكم انتبيهي تحسسين احد ان هذا المسج مني وجيبي أمل معك طيب يلا انتظركم "
وكاتبه تحت ,, ملاحظه : هديل ترى الموضوع مررررررررررره حساس انتبهي احد يحس بشئ "
وبعدـــــــها اطلعت برا بالحديقــــــــــــــــــه وجلست على المراجيح تستنى البنــــــــــااآآت

أما عند البنات هديل وصلها المسج اقرأته وقلبها طاح بمكانه من الملاحظه اللي كاتبتها شوق
بس مثل ما طلبت شوق ماحسست احد بشئ وماحسستهم ان شوق جت وقامت بكل ثقه وجلست جمب أمل وقالت لها بأذنها

هديـــــل بهمس : أمل ابرسل لك رساله بس لا ترتبكين و تحسسين احد بشئ اوكي ؟
أمل طاح قلبها وقالت : أوكي بس في شئ ؟
هديل بنفس الهمسس : اولا وطي صوتك ثانيا اقرئي المسج وبعدهاا امشي معي بس من دون ما نحسس احد بشئ !
أمـــــــل : طيب يلا ارسلي المسج ( ارسلت هديل المسج اللي ارسلته لها شوق لأمل وأمل طاح قلبها يوم قرأته بس مابينت وقالت )
أمل بطفش مصطنع : يا الله ابطلع اتمشى بالحديقه مين يجي معي ؟
هديــــــل : ايه والله يا ريــــــــــت خذيني معك ( ومدت يدها لأمل وأمل اسحبتها ووقفت )
مشاعل : ايه بليز خذوني معكـم ا....
عبير مقطعتها : افا عليك ميشو هذا واحنا ضيوفك
مشاعل التفتت على صوت عبير اللي دخلت هي وامها وراحت مشاعل تسلم عليهم واستغلت هديل هذي الفرصه وسحبت يد أمل
و أمل احمدت ربها مليون مره ان ريم بالحمام ولا كان طبت معهم (وطلعوا الحديقه )

شوق بصوت مبحوح من البكي : وينكم اتأخرتوا
هديل : لا ابد بس مشاعل كانت بتجي معنا بس عبير الله يجزاها ير انقذتنا
شوق : ليه عبير جت ؟
هديل : ايوه توها جايــــــــــــــــــــه ,, المهم وش صاير طيحتي قلوبنا ؟
شوق التفتت على أمل ومسكت يدها وقالت : أمل الموضوع مره حساس وانا كنت بقول لهديل بس قلت اكيد أمل بتتفهم الامروبتساعدنا
وبصراحه انا خايفه بدال ما تساعدينا اننا نهدي الوضع تزيدين على الوضع كهرباء !
أمل بخوف من كلام شوق : ليــــــــه ياشوق وش صاير ؟؟
شوق بعناد : مارح اقول لين توعديني انك تتفهمين الموضوع ( وغرقت عيونها دموع وقالت ) مدري ليه خالد اختارني لأصعب مهمه
هديل بخوف : شوق وش فيك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ( والتفتت على أمل ) أمل اوعديها خلينا نعرف سر دموع شوق ؟ >> لزوم اللقافه خخخخخ
شوق : أمــــــــــــــــل انا مارح اقول لين توعديني انك تتفهمين الوضع وتساعدينا ؟؟؟؟؟؟ وان ماتقدرين انا اعفيك من المهـ...
أمل قاطعه لانها حست لو بتظل ساكته رح تذلهم : لالالالالا خلاص اوعدك انشاءالله اتفهم الموضوع ؟؟
شوق ابتسمت ايتسام صفراء وقعدت على الكراسي اللي بالحديقه ونزلت راسها وتركت مجال لدموعها على حال اختها اللي ماجابتها أمي
أمل وهديل استغربوا ليه شوق تبكي وقالت هديل : شوووووووووووووووووووووووووق ليه كل هل دموع شـ.
شوف قاطعتها : أمل اسمعيني انتي وهديل لين الاخير وبليزز لا احد يقاطعني اوكي ؟؟؟
أأمــــــــــــل وهديــــــــل : أوكـــــــــــــــــــــــــــي بس قولي طيحتي قلوبنا
شوق : اوكي بس ترى اببدأ ولو قاطعتوني مارح اكمل اوك اتفقنا ؟
أمل : طيـــــــــــــــــــــب اتفقنا بس وش صاير ؟
شوق : ريلاكــــــــــــــــس أمل بليز بليز ريلاكـــــــــــــــــــــس اوكي
أمل : طيــــــب قولي وش صاير ؟
هديل بخوف : والله ترى طاحت قلوبنا !
شوق ابتسمت وقالت : اآ اليوم اخوي خالد اتصل عليّ وقال انه يبي يشوفني وكان بصوته مخنوق فأنا رحت وقعدنا بالكورنيش
وقالي انه بيقولي موضوع يتعلق بمشاعل فأنــــــا طاح قلبي قالي اليوم جت عندنا حاله رجال منصاب برصاصه وهذي الرصاصه جت بموقع
خطـير اصابه عصب بالرجل وهذا العصب مره مهم هذا الرجال انشل واحتما 40 % يتشافى ان تعالج برا واحتمال 80 % يبقى مشلول حتى لو تعالج
بنــــــــــات ادري انكم ما فهمتــــــــــــــوا بنـــــات هذا الرجـ ـ ــ ـــــــال المنصاب هـــــــ ـــــــــ ــــو هــــــــــــ ــــــــ ــــــو هو
((( ابـــــــــــــــــــو مشـــــــــــــــــاعل الرجال هو محمد بن مشـــــــــــــاري الــــــــــــ.......... الرجال هو ابو مشاعل )))
هديــــــــل اصدمت لكن ما كانت اقل صدمه من أأأمل أمل انزلت دموعها من غير سابق انذاار بس الصدمه اللي اكبر من كذا ان
......: ابــــــــــوي انا اللي بالمستشفى ؟؟؟ ابوي انـــــــ ـ ـا اللـ ــــــــي انشـــ ــــــــل جاوبوا ليه ساكتين ؟؟؟؟؟
مشـاعل اطلعت تناديهم واسمعت كلام شوق وكانت واقفه مكانها مثل المشلول يعني هم واقفين عند الكراسي والمسبح حق الحديقه
بحيث يكونون معطين مشــــــــــــــــاعل ظهرهم شوق كانت جالسه على الكراسي ومنزله راسها وهديل وأمل معطين ميشو ظهرهـــــم
البــــــــــــنات كانووو مصدومين واأمل كانت تبكي بحرقه بس لمى سمعوا صوت مشاعل انصدموا اكــــــثر وأكـــــــثر
الكــــــــــــــل التفــــــــــــــــت على مشـــــــاعل اللي اغــــــــمى عليـــــــها بعد فتره من سمعت الخبر
أمل جلست مكانها ماقدرت تتحرك ارجولها ماحملتها وقعدت تبكي بحرقه
مشـــــــــاعل اغمى عليـــــــــــها وشوق وهديـــــــل اركضوا عندها يشوفـــــونها
اللـــــــــي كانوا دداخــــل اطلعوا يركضون من صراخ البنات بــــــــــــرااااا
ريم انصدمت من شــــــــــــكل أمل ووهي تبكي بحرقه ومن شــــــكل مشاعل وهي مغمى عليها >>> شكلهم يقطع القلب
وراحت تركـــــــض عند أأمل وقالت : أمـل أموووله أمل حبيبتي وش صاير وش فيك ؟؟؟
أمل كانت تبكي لكن بعد فتره هدت شوي وتداركت الوضع وقامت بسرعه كبيره عنـــــــــد مشاعل
نوف كانت متكتفه ومستنده على الباب القزاز المطل على الحديقه وتناظرهم وهي رافعه حاجبها
كـــــــانت مثل اللي ميت احساسها مثل اللي ماعنده قلب !!
اما عند البنات هديل وهي تحاول تصحي مشاعل : شوووق روحي جيبي مويه
شوق قامت بسرعه وقبل ماتدخل شاففت نوف كيف واقفه وتناظرها وتبتــــــــــــســـــم
شوق جنن جنونــــــــــها صديقتها بهل حاله وهذي واقفه وماتتحرك ولا فوق هذا كله تتبسم
راحت شوق جهتها والشرار يتطاير من عيونها راحت وهي ناويه لها على نيه
نوف من شافت شوق جايه جهتها ابتسمت ابتسامه عريـضه : هلا هلا وغلا والله هلا بشوشو تو ما نورت المزرعه
شوق بعصبيه : هيـــــــــــــــــــــــه انتي وين حساسك وين ضميرك ؟ وين قلبك هاه ماعندك قلب انتي وين قلــــــــــــــــــبك ؟؟
نوف تنهدت وقالت وهي تأشر على قلبـــــها : قلبـــــــــي هنــــــــا !
شوق ارتبكت من حركتها لكن مابينت وقالت بنفس العصبيه : ودامه ( اشرت على قلب نوف ) هنا ليش واقفه وكأنك ميته ؟
ما تشوفين النااااس محتاســـــــه وانتي واقفه بكل برررررود ؟
نوف بأستغراب : عفوا شوشتي وش تبيني اسوي وش المطلوب مني ؟؟
شوق ابتسمت غصب عنها لكلمه " شوشتي " محد يناديها ككذا الا هيُ ووليد قبل مايسافر يكمل دراسته برا لككن بعد ماسافر
؟ محد صـــــــــــار يناديـــــــــها كذا الا "نوف" ؟
بس على طول بعدت الابتسامه قبل نوف ماتشوفها لكن نوف كانت اسرع منها ولمحت ابتسامتها

لكــــــــن قطع عليهم صوت هديل : شــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوق
شوق تذكرات انها كانت رايحه تجيب مويه وشهقت وطارت بسرعه للمطبخ تجيــــــــــب مويه لمشاعل
# ونوف فقعتها ضحــــــــــك على شــــــــوق كان شكلها طفولــــــــــي #






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عطشانه والدنيه مطر
ۦ★عڞٶ ﭴﮈﯦﮉ★
عطشانه والدنيه مطر


اْلعٌِمرْ •|~ : 0
جنسے •|~ : انثى
المشاركات : 8
تاريخ التسجيل : 22/12/2010
الموقع : الرياض
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : مبسوطه

روايـــــــــــــــــــــة دوآأك عنديَ والظَاآلَم دآيم اآلباديّ                                            Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايـــــــــــــــــــــة دوآأك عنديَ والظَاآلَم دآيم اآلباديّ    روايـــــــــــــــــــــة دوآأك عنديَ والظَاآلَم دآيم اآلباديّ                                            Icon_minitimeالإثنين فبراير 07, 2011 5:07 pm




هــــــــــــــــــــــــــــآآآآآآي الســـــــــــــــــموحه منكم بنـــــــــــــــآآت
ادري ان البـــــــــــــــآآرت مرررره قصــــــــــــــــير
بسسسس عندي ظروف على شان كذا ماقدرت اخلي البارت طويل
بسس انشاء الله اعوظكم بالبارت الخـــــــــاامسس
وبلـــــــــــــــيزز ابي ردود علــــــــــى روايــــــــــــــتـي
dhv ومشكــــــــــــــــــــــوره ومره ثانيه اتمنى انكم تعذرونـي hxg
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عطشانه والدنيه مطر
ۦ★عڞٶ ﭴﮈﯦﮉ★
عطشانه والدنيه مطر


اْلعٌِمرْ •|~ : 0
جنسے •|~ : انثى
المشاركات : 8
تاريخ التسجيل : 22/12/2010
الموقع : الرياض
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : مبسوطه

روايـــــــــــــــــــــة دوآأك عنديَ والظَاآلَم دآيم اآلباديّ                                            Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايـــــــــــــــــــــة دوآأك عنديَ والظَاآلَم دآيم اآلباديّ    روايـــــــــــــــــــــة دوآأك عنديَ والظَاآلَم دآيم اآلباديّ                                            Icon_minitimeالأحد فبراير 27, 2011 5:55 am

السسسسلام بنتاآت لكل اللي يتابعوني من المنتدى ومن خلف
الكواليس على قولتهم >> خخخخخ
ماعلينا المهم مممممم انا بصدق اتأسف لتنزيل البارت
بسسسسسسسسس انشاء الله عما قريب ابنزله وانا كنت متعمده
ااخر البارت على شان القى تفاعل بس خاب ضني لمى مالقيت
اي تفاعل ولا حتى انتقادات
بسسسس فوق هذا كله انا بكمل الروايه ووانشرها بالمنتديات الثانيه
وبليز اللي يبي ينشر روايتي اقوله جميع الحقوق محفوظه
وأول شئ والاهممممم اسم الكـــــــاتبه والقاكم بخير بالبارت الجاي
وشكرأ ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Ĥą₦ộŐƒẴ
ஐﻣﮈۦۧيرۜﮥ ٱڵمۜنۥـتﱟـﮈێஐ
Ĥą₦ộŐƒẴ


اْلعٌِمرْ •|~ : 0
جنسے •|~ : انثى
المشاركات : 153
تاريخ التسجيل : 20/08/2010
الموقع : الـــســــعــــوديـــه وافــــتــــــخـــــر...~
العمل/الترفيه : طــــالـــــبـــــهـ
المزاج : مستانسه

روايـــــــــــــــــــــة دوآأك عنديَ والظَاآلَم دآيم اآلباديّ                                            Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايـــــــــــــــــــــة دوآأك عنديَ والظَاآلَم دآيم اآلباديّ    روايـــــــــــــــــــــة دوآأك عنديَ والظَاآلَم دآيم اآلباديّ                                            Icon_minitimeالأحد مارس 06, 2011 4:50 am

وااااااااو روعه
يسلــــمو على الرواية~ روايـــــــــــــــــــــة دوآأك عنديَ والظَاآلَم دآيم اآلباديّ                                            902965
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://k5k-14.yoo7.com
shosho LBa Shoshty
ۦ★عڞٶ ﭴﮈﯦﮉ★



اْلعٌِمرْ •|~ : 0
جنسے •|~ : انثى
المشاركات : 3
تاريخ التسجيل : 26/01/2011
الموقع : http://sha8wh-girl.3arabiyate.net/
العمل/الترفيه : الـ..
المزاج : ونآسة

روايـــــــــــــــــــــة دوآأك عنديَ والظَاآلَم دآيم اآلباديّ                                            Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايـــــــــــــــــــــة دوآأك عنديَ والظَاآلَم دآيم اآلباديّ    روايـــــــــــــــــــــة دوآأك عنديَ والظَاآلَم دآيم اآلباديّ                                            Icon_minitimeالسبت مارس 19, 2011 7:20 am

يسلمو قلبووو ttcdt
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
shosho LBa Shoshty
ۦ★عڞٶ ﭴﮈﯦﮉ★



اْلعٌِمرْ •|~ : 0
جنسے •|~ : انثى
المشاركات : 3
تاريخ التسجيل : 26/01/2011
الموقع : http://sha8wh-girl.3arabiyate.net/
العمل/الترفيه : الـ..
المزاج : ونآسة

روايـــــــــــــــــــــة دوآأك عنديَ والظَاآلَم دآيم اآلباديّ                                            Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايـــــــــــــــــــــة دوآأك عنديَ والظَاآلَم دآيم اآلباديّ    روايـــــــــــــــــــــة دوآأك عنديَ والظَاآلَم دآيم اآلباديّ                                            Icon_minitimeالثلاثاء مارس 29, 2011 9:27 am

وين البارت الخامس Embarassed
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
روايـــــــــــــــــــــة دوآأك عنديَ والظَاآلَم دآيم اآلباديّ
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
فيونڪاٺ بناٺ  :: منتديات ادبيه :: قصص - روايات - روايات ادبيه-
انتقل الى: